تستمع الآن

إليسا تكشف عن صراعها مع سرطان الثدي في كليبها الجديد “‏إلى كل اللي بيحبوني‬”

الثلاثاء - ٠٧ أغسطس ٢٠١٨

تحت عنوان “‏القصة الحقيقية التي عاشتها الفنانة إليسا‬ في الفترة الأخيرة تجسدها في كليبها الجديد”، نشرت الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية كليب أغنيتها الجديدة “‏إلى كل اللي بيحبوني‬”.. وكشفت خلاله عن إصابتها بسرطان الثدي.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن إليسا قررت الحديث عن مرضها خلال أحدث كليباتها “إلى كل اللي بيحبوني”، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وأشارت إليسا وهي تبكي “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين”.

وأكملت حديثها: “أذهب إلى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة”.

وفي نهاية الفيديو كليب حرصت إليسا على توجيه رسالة هامة للسيدات بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، مشيرة إلى أنها انتصرت على المرض.

وكتبت: “أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته لا تهمليه واجهيه”.

وكتبت إليسا عبر حسابها على موقع تويتر، موجهة حديثها لجمهورها: “يجب ألا يبكيك هذا الكليب.. إنه سبب الابتسامة والسعادة والامتنان… يمكننا محاربة السرطان إذا علمنا بذلك في مراحله الأولى… أحبكم كلكم”.

يُشار إلى أن أغاني أليوم “إلى كل اللي بيحبوني” لإليسا تنوعت بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم محمد يحيى، رامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمة، وآخرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك