تستمع الآن

إعدام أكلي لحوم الأبقار في الهند يتسبب في حزن نجمة بوليوود كانجانا رانوت

السبت - ١٨ أغسطس ٢٠١٨

لاقت النجمة الهندية الشهيرة كريتي سانون، هجوما عنيفا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد صورتها الأخيرة على غلاف مجلة “كوزموبوليتان الهندية”.

وفي الصورة التي نشرتها المجلة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، تظهر كريتي وخلفها زرافة معلقة في الهواء، وهو ما دفع العديد من المتابعين والنشطاء للهجوم على الفنانة الهندية والمجلة، وقال أحدهم: “”هذا عار، ألا تخجلون، تتحدثون عن الفظائع التي تحدث للحيوانات وهم يصورون القسوة ضدها باسم الموضة”.. وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم.

وردت المجلة على المتابعين وشرحت موقفها، قائلة: “هذه الصورة مأخوذة في أحد المتاحف الشهيرة في إنجلترا يدعى Aynhoe Park، والذي يهتم بفن تحنيط الحيوانات التي ماتت لأسباب طبيعية وهذا الأمر يحدث لأغراض أكاديمية، وهذه الزرافة تظهر وكأنها عائمة ومعلق على ظهرها بالونات، وهو مجرد تركيب فني، ولم تتضرر الحيوانات قبل أو بعد هذا التصوير”.

وذكرت الصحيفة أن الفنان الهندية سونام كابور ظهرت في صورة مشابهة وتقف أمام نفس الزرافة، وشنرتها بنفسها على حسابها على إنستجرام ولم تأخذ كل هذا الحيز من الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنتظر النجمة الهندية عرض فيلمها الجديد Panipat في صالات السينما الهندية يوم 6 ديسمبر من عام 2019.

قصة الفيلم تتمحور حول المعركة الثالثة لـPanipat في القرن الثامن عشر، وهي تعتبر من أكثر المعارك التاريخية المرعبة.

الفيلم سيكون من إخراج المخرج الشهير “أشتوش جاواريكر” الذي قام بإخراج الفيلم السطوري Mohenjo Daro للنجم “هريثيك روشان” الذي عرض في صالات السينما الهندية خلال عام 2016.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك