تستمع الآن

إخلاء سبيل العريس والطباخ في واقعة التسمم الجماعي بحفل زفاف بالشرقية

الأحد - ٢٦ أغسطس ٢٠١٨

أخلت نيابة مركز الزقازيق، سبيل العريس ووالده والطباخ في واقعة تسمم 103 شخص نتيجة تناول طعام ملوث في حفل عرس بقرية بيشة قايد.

وقالت زهرة رامي في الخبر الذي قرأته على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”، إن اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول 103 من الأهالي بينهم عدد من الأطفال، إلى مستشفى الأحرار مصابين بحالات اشتباه تسمم غذائي.

وكشفت التحريات الأولية التي قام بها الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز شرطة الزقازيق، عن تناولهم وجبة طعام مكونة من لحمة وأرز في العرس، ويشتبه في تلوثها، وتم نقل المصابين لمستشفى الأحرار لإٍسعافهم، وخروج جميع الحالات ما عدا طفلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10006 إداري مركز شرطة الزقازيق.

وقررت النيابة العامة سحب عينات من الوجبات من منزل العريس وإرسالها للمعمل لتحليلها لبيان السبب الرئيسي وراء التسمم، وتمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق من ضبط الطباخ، والعريس ووالده، على خليفة إصابة عدد من المعازيم بتسمم غذائي، وتم إحالتهم للنيابة التي قررت إخلاء سبيلهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات مباحث التموين حول الواقعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك