تستمع الآن

7 نجوم يصلحون لتجسيد شخصية “أدهم صبري” في سلسلة “رجل المستحيل”

الإثنين - ١٦ يوليو ٢٠١٨

منذ أن كشف الكاتب الكبير الدكتور نبيل فاروق، عن كواليس الاستعداد لتحويل سلسلة روايات “رجل المستحيل” إلى فيلم سينمائى، والذي سيقوم بكتابة السيناريو له الكاتب أحمد مراد، ويقوم بإخراج المخرج مروان حامد، انتشرت العديد من الترشيحات للعديد من الفنانين الشباب الذي يمكنهم تقديم الشخصية الشهيرة.

وخرجت مؤخرا تقارير تؤكد أن الفنان آسر ياسين تعاقد على تقديم الشخصية بالفعل، ولكن سرعان ما نفت مصادر قريبة من شركة “The Producers Films”، المنتجة لـ”رجل المستحيل”، عن أن ما تم تداوله عن قيام النجم آسر ياسين ببطولة الشخصية غير صحيح تمامًا.

وقالت المصادر، إنه لم يتم ترشيح أحد لبطولة العمل حتى الآن.

“رجل المستحيل” هى سلسلة قصص بوليسية من تأليف نبيل فاروق وصدر أول عدد بعنوان “الاختفاء الغامض” عام 1984 ولاقت نجاحاً كبيرًا فى العالم العربى، ومؤخرًا صدرت رواية “قلعة الشر”، ضمن السلسلة.

وتدور رواية “قلعة الشر” حول “قدرى” الصديق العزيز لـ”أدهم صبرى” رجل المستحيل، والذى يكشف لنا عن كواليس وتفاصيل مهمة غير رسمية كلف “ن- 1″، لتخفيف وطأة إرهاب التسعينيات.

وتم طرح العديد من الأسماء للقيام بالدور أبرزهم.

كريم عبدالعزيز

وبرع كريم مؤخرا في تقديم أفلام الأكشن والمخابراتية كان أبرزها فيلم “ولاد العم”، والذي جسد خلال دور ضابط المخابرات المصري الذي ينفذ عملية في إسرائيل لإنقاذ عائلة خطفها ضابط مخابرات من الموساد، كما قدم كريم في رمضان قبل الماضي مسلسل “الزيبق”، والذي كان يدور أيضا في إطار مخابراتي.

أحمد السقا

يعد أبرز فناني جيله في تقديم أفلام الأكشن وأيضا في دور الضابط، بالإضافة إلى بنيانه الجسدي الرياضي، كما رشحه البعض للقيام بالدور وشبهوه بأدهم صبري في الشكل والحركة، كما أنه سيقوم بإتقان الشخصيه بشكل جيد.

آسر ياسين

ارتدى مؤخرا عباءة البطولات المطلقة في السينما وتقديمه أدوار الأكشن بشكل متميز في أفلام مثل “الوعد” وينتظر في عيد الأضحى المقبل عرض فيلم “تراب الماس”.

يوسف الشريف

من أكثر المرشحين لتقديم شخصية أدهم صبري، حيث يتألق الشريف مؤخرا في عالم الدراما وتقديم أدوار بطل الأكشن مثل دوره في مسلسل “القيصر” وأيضا في “كفر دلهاب”.

أحمد عز

أيضًا تكرر اسم أحمد عز من عدد من الجماهير موضحين أن مواصفاته الجسدية تتشابه مع المواصفات المرسومة للشخصية الأسطورية لضابط المخابرات المصري الفذ.

هاني سلامة

وضعه البعض في قائمة الترشيحات، حيث اتجه مؤخرا لتقديم بعض الأدور التي تطلب الحركة والأكشن مثل مسلسله الأخير في رمضان الماضي “فوق السحاب”.

ياسر جلال

بعد أداءه الذي نال استحسان كبير من النقاد والجماهير في “ظل الرئيس” ثم “رحيم” رأى الكثيرين أن الفنان ياسر جلال يصلح لأداء دور أدهم صبري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك