تستمع الآن

10 أفلام تتم عامها الـ 20 في 2018

الإثنين - ٠٢ يوليو ٢٠١٨

في عام 2018 ستفاجئ أن العديد من أفلامك المفضلة سوف تتم الـ 20 عاما. سواء تلك الأفلام الكوميدية التي اعتدت الضحك عليها أو أفلام الدراما التي أثرت فيك يوما ما. لذلك سنعرض لك قائمة بـ 10 أفلام تتم عامها الـ 20 هذه السنة.

The wedding singer

فيلم كوميدي رومانسي أنتج عام 1998 أخرجه فرانك كوراسي. ومن نجومه آدم ساندلر كمغني زفاف في 1980 ودرو باريمور كنادلة ويقعان في الحب سويا. أنتج الفيلم بمبلغ 18 مليون دولار وحقق 80.2 مليون دولار في الولايات المتحدة و 123.3 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 

The Wedding Singer
The Wedding Singer

Mulan

هو فيلم رسوم متحركة كوميدي – موسيقي أمريكي تم إنتاجه عام 1998 من قبل شركة Walt Disney Feature Animation استنادًا إلى الأسطورة الصينية لـ Hua Mulan. الفيلم من إخراج توني بانكروفت وباري كوك.

Mulan
Mulan

The Parent Trap

فيلم كوميدي رومانسي عام 1998. يعد النسخة المعدلة لرواية إريش كاستنر الألمانية لوتي وليزا، ونجوم الفيلم هم دنيس كويد وناتاشا ريتشاردسون يظهران كزوجين يتطلقان بعد الزواج مباشرة، ولندسي لوهان تظهر في دور مزدوج كبناتهم التوأم.

The parent trap
The parent trap

The Waterboy

فيلم رياضي – كوميدي أُنتج عام 1998 من إخراج فرانك كوراسي، وبطولة آدم ساندلر. كان الفيلم مربحًا جدا، حيث حقق 161.5 مليون دولار في أمريكا الشمالية وحدها. كان هذا فيلم ساندلر الثاني الذي تتجاوز أرباحه الـ 120 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

The water boy
The water boy

Rush Hour

هو فيلم كوميدي أمريكي لعام 1998 والجزء الأول من سلسلة أفلام Rush hour، وهو من إخراج بريت راتنر وبطولة جاكي شان وكريس تاكر. تبع ذلك الفيلم فيلمان هما، Rush Hour 2 و Rush Hour 3.

Rush hour
Rush hour

Saving Private Ryan

فيلم حرب درامي تم إنتاجه عام 1998 تدور أحداثه أثناء غزو نورماندي في الحرب العالمية الثانية. أخرجه ستيفن سبيلبرج وكتبه روبرت رودات، وعُرف الفيلم بتصويره الواقعي للحرب.

Saving Private Ryan
Saving Private Ryan

You’ve Got Mail

فيلم كوميدي – درامي رومانسي أُنتج عام 1998 من إخراج نورا إيفرون، وبطولة توم هانكس وميج رايان. يدور الفيلم حول شخصين يتوددان بالمراسلات ولا يدركون أنهم أيضا متنافسون في العمل.

You've Got Mail
You’ve Got Mail

GODZILLA

فيلم خيال علمي أميركي لعام 1998 من إخراج رولاند إميريش الذي شارك أيضا في تأليفه. وهو نسخة جديدة من الفيلم الياباني الشهير الذي يحمل نفس الاسم. وبلغت ميزانيته 125 مليون دولار، وإيراداته 379 مليون دولار.

Godzilla
Godzilla

The Man in the Iron Mask

هو فيلم درامي لعام 1998 تم إخراجه وإنتاجه وكتابته من قِبل راندال والاس، وهو بطولة ليوناردو دي كابريو في دور مزدوج. يركز الفيلم على الفرسان الأربعة الكبار في السن. وتدور الأحداث في عهد الملك الفرنسي لويس الرابع عشر. ويحاول شرح لغز الرجل الذي يعيش في القناع الحديدي.

 

The man in the iron mask
The man in the iron mask

 

The Mask of Zorro

هو فيلم أمريكي تم إنتاجه في عام 1998 ويعتمد على شخصية زورو التي أنشأها جونستون ماكوللي. في القصة، يهرب زورو الأصلي من السجن للعثور عن ابنته المفقودة منذ فترة طويلة وينتقم لمقتل زوجته من الحاكم الفاسد.

 

The mask of zorro
The mask of zorro

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك