تستمع الآن

هاري وميجان يردان على رسالة فتاة مصرية بالزيتون

الثلاثاء - ١٧ يوليو ٢٠١٨

أرسلت نهى طارق طالبة كلية الصيدلة فى جامعة عين شمس، رسالة عبر البريد في يونيو 2018، موجهة إلى عنوان الأمير هاري، الذي تواجد على أحد المواقع المهتمة بالعائلة المالكة في بريطانيا، عبرت من خلالها عن سعادتها بالزوجين، ومتمنية لهما حياة سعيدة، كما قامت بدعوتهم لزيارة مصر قريبا، للاستمتاع بالأماكن الأثرية.

وقالت نهى أنها أرسلت من قبل لملكلة بريطانيا رسائل تهنئة بمناسبات عدة، لكنها لم تحصل على أى رد، لكنها لم تفقد الأمل وقررت إرسال هذه الرسالة إلى هاري وميجان.

في مفاجأة غير متوقعة، وصل البريد إلى أسرة نهى في حي الزيتون بالقاهرة، يحمل أختام من القصر الملكي، وختم الملكة، واستلمه والد الفتاة، التي لم تصدق الأمر في بدايته وكانت سعيدة جدا بهذا الرد.

رسالة هاري وميجان لنهى
رسالة هاري وميجان لنهى

جدير بالذكر أن نهى تدير إحدى الصفحات، التي تجاوز متابعوها مليون شخص، مع مجموعة أخرى من المديرين، وتهتم هي بشأن العائلات المالكة في تلك الصفحة. وأشارت إلى أمنيتها بزيارة حقيقية من الأمير هارى وزوجته لمصر، مؤكدة أنها لن تتوقف أبدا عن إرسال الرسائل إلى العائلات الملكية المختلفة حول العالم.

بدأ اهتمام نهى بالعائلات الملكية حول العالم، منذ مشهد زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون في عام 2011، وأصبح اهتمامها يزيد يوما بعد آخر، حتى حققت في النهاية أمنيتها في الحصول على رد على رسائلها من إحدى أكبر العائلات المالكة في العالم.

رسائل نهى للعائلات المالكة
رسائل نهى للعائلات المالكة

على الجانب الأخر، قابلت قتاة مصرية الدوقة ميجان في إحدى المناسبات العامة، وقامت بتوثيق اللحظة بالفيديو وشاركتها عبر حسابها على موقع تويتر. وعبرت عن سعادتها بمقابلة ميجان ونطقها لاسمها وحديثها القصير معها، مؤكدة أنها من أكبر معجبين الدوقة.

نطق ميجان لاسم “آية” لم يكن هو الشئ الوحيد الذي لفت أنظار الناس على السوشيال ميديا، ولكن عبر البعض عن ملاحظتهم لحدوث تغيير في لهجة ميجان وتحولها للهجة البريطانية، بينما أكد أخرون أنها مازالت محتفظة بلهجتها الأمريكية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك