تستمع الآن

موظفة أمريكية نامت 2200 ساعة أثناء العمل خلال 4 سنوات

الخميس - ٢٦ يوليو ٢٠١٨

توصلت نتائج تدقيقات الدولة إلى العثور على موظفة في دائرة السيارات في ولاية كاليفورنيا تنام لفترات طويلة من الوقت على مكتبها خلال ساعات العمل.

وقال مكتب مراجعة الحسابات لولاية كاليفورنيا إن المرأة، وهي مشغل رئيسي للبيانات، “أخفقت في أداء واجباتها الأساسية خلال فترة قاربت أربع سنوات، لأنها نامت على مكتبها لفترات طويلة من الوقت خلال ساعات العمل”، وذلك بحسب الخبر الذي قرأه مروان قدري على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

خلُصت المراجعة إلى أن المرأة أساءت استخدام أكثر من 2200 ساعة عمل بسبب النوم أثناء العمل، من فبراير 2014 إلى ديسمبر 2017. وكلف ذلك الوقت الدولة أكثر من 40,000 دولار.

كان المشرفون على العمل على علم بإساءة استخدامها للوقت، لكنهم فشلوا في اتخاذ إجراءات تأديبية أو طبية ضد الموظفة. خاصة أنهم توقعوا في البداية أن النوم كان بسبب حالة طبية ولكنهم فشلوا في طلب إثبات حالة.

كان من المتوقع من المرأة أن تقوم بمعالجة 500 وثيقة في المتوسط في اليوم، ولكنها لم تتمكن من معالجة سوى 200 وثيقة يوميا.

وأضاف مراجعو الحسابات، “إذا كان المشرفون لا يزالون يعتقدون أن الموظفة لديها حالة طبية تسببت في النوم، فقد كان عليهم أن يطلبوا من الموظفة الخضوع لفحص طبي من قبل طبيب تختاره إدارة السيارات، بحسب قانون الولاية. ومع ذلك، فشل المشرفون أيضًا في اتخاذ هذا الإجراء”.

وأوصى المراجعون باتخاذ إجراءات تأديبية ضد المشرفين، لكن الإدارة ذكرت أنهم تلقوا تدريبات وليس عقاب تأديبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك