تستمع الآن

منة فضالي لـ”لسه فاكر”: نفسي أتزوج عشان أرزق بطفل.. ولهذا هاجمت وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم

الخميس - ٢٦ يوليو ٢٠١٨

أعربت الفنانة منة فضالي عن ضيقها من تدخل البعض في حياة الفنانين الخاصة، كاشفة في الوقت نفسه عن أسباب دفاعها عن الفنانة مي سليم بعد حصولها على الطلاق من الفنان وليد فواز، بعد أقل من 3 أسابيع على زواجهما.

وقالت منة في حوارها مع يارا الجندي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: “أنا بحب السوشيال ميديا وبشعر إن الناس تحب تشاركني يومي حتى لو في البيت، والأمر ليس واجب يومي ولكن أعتبره أمر عادي وهي تسلية وأشعر إن الناس يرسلون لي ويريدون معرفة كيف يسير يوم الفنان، وبحب أنشر ما يحدث لي خارج التصوير بعيدا عن الرسميات”.

حادث السرقة

وعن حادث السرقة الذي تعرض له شقتها في 6 أكتوبر مؤخرا، أوضحت: “للأسف شقتنا سرقت المتواجدة في أكتوبر وأول ما جاء لي الخبر جاء لي صدمة حقيقة، وكان لي سابقة في موضوع المحاضر وهذه ثان مرة تحدث لي وفي الماضي لم ينفع المحضر ويحفظ كالعادة ومفيش حاجة تُسرق وتعود، وهذا بيتي الثاني ولكن للأسف كان فيه حاجات كثيرة ولكن يبدو أن أحد يعلم أننا كنا غير متواجدين”.

وعن إيمانها بالحسد، قالت: “أنا دائما موعودة به وتحدث لي حوادثي مريبة، وكل ما أفعله عادي وكل الناس بتسافر وينشرون صورهم ولا أشعر أني مختلفة أو زائدة أو ناقصة ولا أعرف أسباب التركيز معي أنا بالذات”.

تحدي كيكي

وعن انتشار تحدي “رقصة كيكي” على السوشيال ميديا، أشارت: “أنا لم أفعلها ولا أعرف فائدتها الحقيقة، ولكن هي حاجة لا تضر وأنا مؤمنة بموضوع الرقص بشكل عام وأنا بحبه جدا وهو بيغير الحالة النفسية وبيعمل حياة ومفيهوش أي حاجة غلط، ولكن فوجئت بالهجوم ضد الفنانين اللي قدموها ومنتقدي راقصي تحدي كيكي لا يعجبهم العجب، ولكن هذا حالنا في مصر في وقت انتشار الموضوع الناس لا ترضى بعد فترة يصبح الموضوع عادي”.

وعن تدخل الجمهور في حياة الفنانين، شددت: “مال الناس نتجوز نتطلق نموت هما مالهم، ولما بدأت في العمل الفني كنت حريصة على إن الجمهور يعرف إني اتخطبت أو تزوجت ولكن بعد فترة أصبح الأمر مزعجا الحقيقة، والموضوع تحول لغصب والناس تريد معرفة كل شيء في حياتي لماذا لم تزوجت ولماذا تطلقت وأنا حرة، ولو ست سألتني برد عليهم دائما.. وأنا عامة برد على الناس بنفسي على حساباتي على السوشيال ميديا، رغم أن هناك من يديرون حساباتي ولكن في موضوع الرد هذا أمر خاص بي وأخصص له وقت كل أسبوع مثلا”.

طلاق مي سليم

وتحدثت منة عن تهنئتها للفنانة مي سليم أثر حصولها على الطلاق من الفنان وليد فواز قبل مرور شهر على زواجهما، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة قالت فيها: “مي سليم شابوه ليكي.. احترامك.. مبروك يا روحي الطلاق، زمن الرجالة خلص إخص”، قائلة: “بموت في مي وشقيقاتها، ودائما أنا ضد إن الرجل أرتبط به ويحدث انفصال حتى لو فيّ كل العيوب لا أخرج وأقول كلام سيئ عن حياتنا الخاصة وهي أم وشخصية معروفة، وكون إنك لا تعمل حساب لهذه الأمور فهذا مرفوض، والناس انتقدوني واتهموني إن عندي عقدة من الرجالة، ولكني ضد عدم احترام الست فكيف تحترمها في البداية وتتركها وفجأة يكون فيها كل العبر، والأمر لم يكن له داع تعمل مؤتمر وبيان تفصيلي، وأولا إنت زميل ونجم ومعروف وفي الأول وفي الأخر هي زميلة لك لماذا يكون بينكما عداء، هذا أمر لا أحبه، ودائما علاقاتي في الوسط جيدة ولا أريد الارتباط بشخص داخل الوسط بسبب هذه الأمور وأشعر إن كلهم أصحابي وارتباطنا هيخسرنا بعض، ولدينا نماذج طبعا ناجحين مثل أحمد حلمي ومنى زكي، وكان فيه بوسي ونور الشريف وهذا يحدث مع التوافق، ولكن في جيلنا الجديد لم يعد هذا التفاهم”.

الزواج

وعن الحب والزواج في حياتها، أشارت: “نفسي أتجوز عشان أخلف وهذا هدفي وليس الموضوع زواج فقط، ولكن طبعا لا يمكن هتجوز هكذا وخلاص ولكن نفسي أعيش قصة حب تتوج بطفل”.

سلسال الدم

وعن مسلسل سلسال الدم الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، قالت: “هذا المسلسل كان حدثا لوحده بالنسبة لي، وكان صعبا أيضا لأنه بلهجة صعيدي وكنت خائفة وتوقف الجزء الأول وحدث لخبطة ثم عدنا نكمله بعد سنة وفوجئت بعمل الجزئين الثاني والثالث وحدث بالفعل، ومؤلفه الأستاذ مجدي صابر عبقري في الكتابة، وأحسن حد يكتب صعيدي ورق رائع دون مط وتطويل وطول الوقت فيه أحداث وكل واحد له خط لوحده وأيضا مختلطين في نفس الأحداث ومصطفى الشال مخرج رائع في الأعمال الصعيدية، وهذا رائع إن نفس الـ5 أجزاء معك نفس الناس لمدة 6 سنوات مع بعض ونصور سويا، والمسلسل يناقش كل شيء الصعيد والسلطة والماديات، وشخصيتي في العمل (هنية) مجنونة وتحب الزواج”.

مسلسلات رمضان

وعن المسلسلات التي تابعتها في رمضان الماضي، قائلة: “هذا العام تابعت العديد من الأعمال وكان عاجبني مسلسل (أيوب) لمصطفى شعبان ووحشنا جدا إنه يعمل هذه النوعية وكانت عجباني آيتن عامر معه، وشاهدت أيضا (نسر السعيد) ووفاء عامر بالنسبة لي كانت أسطورة المسلسل، وتابعت أيضا ضد مجهول للفناة غادة عبدالرازق، ولكن أنا شخصيا أكره أن أشاهد نفسي ودائمة الانتقاد في نفسي ولا أشعر إني شاطرة في التمثيل،

وعن رأيها في المسلسلات الطويلة، أشارت: “طالما المسلسل جذب الناس بالتأكيد سيشاهدونه لو حلقاته كثيرة جدا، ولكن لو هناك مط وتطويل فالناس ستبتعد عنه، ولكن المسلسلات الطويلة التركية يجذبون الناس بالشباب المتحمس وورق وموضوعات مثيرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك