تستمع الآن

مشروب طاقة يتسبب في دخول ابن الفنان الكويتي طارق العلي للعناية المركزة

الإثنين - ٠٢ يوليو ٢٠١٨

وجه الفنان الكويتي طارق العلي، والد الفنان سلطان، نصيحة للشباب العربي بالابتعاد عن مشروبات الطاقة، مؤكدًا أنه لا فائدة منها سوى “هد الحيل”، حسب تعبيره.

وقال والد سلطان طارق العلي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “الرأي” الكويتية، إن مشروب الطاقة لم يكن هو السبب الوحيد لتراجع صحة ابنه، إذ إن سلطان جسمه تعب في السابق بسبب نوعية طعامه، مع شربه الزائد لهذه المشروبات، فتعرض لما هو عليه الآن.

وتابع: “أنصح عيالنا كل الشباب والشابات بالابتعاد عن تناول مشروبات الطاقة، لأنها تتلف وتؤدي و(تطيح من حيلهم)، ومن المفترض أن يهتم جيل الشباب بنوعية الطعام الذي يتناوله، مع الابتعاد عن السهر وكل ما يرهق البدن”.

وأضاف: “أرجوكم، ديروا بالكم على روحكم، ومن كان يبحث عن الطاقة فهي لا تأتي إلا عن طريق الراحة والمجهود الطيب والرياضة، أما المشروبات التي يقال إنها تمنح الطاقة فهي لا تعطي سوى (هد الحيل) والله يحفظ عيالكم”.

وكان طارق العلي قد كشف آخر تطورات حالة ابنه الصحية، موضحاً أنه في تحسن بفضل الله.

وقال طارق العلي في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، مطمئناً الجميع ومن سأل عن حالة ولده: “الله يسلمكم ويحفظكم، ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم، وجزاكم الله ألف خير”، أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبة، وشكراً لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم لنجلنا … والله يشفي مرضاهم ومرضى المسلمين”.

وكان الفنان سلطان طارق العلي، نجل الفنان الشهير طارق العلي، قد تعرض خلال الآونة الأخيرة، لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى للعلاج.

كما نشر طارق العلي صوراً من داخل المستشفى جمعته بنجله سلطان طارق العلي الذي كان يرقد على سرير الشفاء.

وتفاعل العديد من فناني ومحبي الفنان سلطان طارق العلي مع مرض ابن الفنان طارق العلي، داعين له بالشفاء العاجل.

https://twitter.com/tareqalali67/status/1013170803809177600


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك