تستمع الآن

محمد صلاح ينشر صورة له أمام جداريته في نيويورك

الثلاثاء - ٣١ يوليو ٢٠١٨

نشر الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهر فيها وخلفه جدار أحد مباني ميدان “تايم سكوير” في الولايات المتحدة الأمريكية يحمل صورته وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني.

وظهرت على وجه الفرعون المصري ملامح الانبهار والإعجاب، وعلق على الصورة قائلًا: “الغابة الخرسانية مصنع الأحلام.. تايم سكوير”.

وحققت الصورة تفاعلًا كبيرًا من متابعي صلاح، وانهالت التعليقات، حيث انقسم متابعيه في الآراء، فمنهم الذين تغزلوا به وأعربوا عن إعجابهم الشديد به، بينما حرص الآخرين على دعمه وتشجيعه في مشواره الكروي ببعض الكلمات البسيطة.

يذكر أن مدينة نيويورك لقبت “بالغابة الخرسانية” بسبب كثافة البنايات المرتفعة بها، وخاصة في منطقة مانهاتن الذي توجد جدارية صلاح، التي رسمها الفنان الأمريكي بريندان أودمس، قبل انطلاق المونديال الماضي، وكتب أسفلها “صلاح.. أكبر من الحياة”.

كما استوحى صلاح تغريدته السابقة، من كلمات أغنية “New York Concrete of Jungle”، للمطربة الأمريكية، أليشيا كيز، وتقول: “في نيويورك، الغابة الخرسانية، حيث تصنع الأحلام، لا يوجد شيء لا يمكنك فعله، أنت الآن في نيويورك، حيث ستجعلك شوارعها تشعر بأنك جديد كليا، حيث الأضواء سوف تلهمك، فلنسمع التهليل لنيويورك، نيويورك، نيويورك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك