تستمع الآن

محمد صلاح يقرأ “فن اللامبالاة”.. ودار نشر الكتاب ترد على تغريدته

الخميس - ٠٥ يوليو ٢٠١٨

صورة جديدة نشرها محمد صلاح المحترف المصري في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ممسكًا بكتاب لم تظهر ملامحه، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

الصورة التي نشرها محمد صلاح لم تظهر جيدًا اسم الكتاب الذي قرأه لكن اتسم غلافه باللون البرتقالي، إلا نشطاء موقع التواصل الاجتماعي بحثوا عن الكتاب حتى وجدوه.

وظهر من خلال البحث الإلكتروني، أن محمد صلاح يقرأ كتاب “فن المبالاة لعيش حياة تخالف المألوف” من تأليف مارك مانسون، وترجمة الحارث النبهان، الصادر عن دار التنوير للنشر.

وعلقت “دار التنوير” على قراءة صلاح للكتاب عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، قائلة: “اللاعب المميز محمد صلاح يقرأ كتاب (فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف) الصادر عن دار التنوير.. نتمنى أن ينال إعجابه. كل التقدير والمحبة لنجمنا العربي الكبير”.

ويقدم الكاتب مارك مانسون، في كتاب “فن اللامبالاة” الدليل الذاتي الذي يجعل الجميع يرون أن المفتاح إلى القوة والسعادة يكمن في التعامل مع الشدائد تعاملا أفضل والكف عن أن يكون المرء إيجابيًا طيلة الوقت.

وقال: “هذا الكتاب صفعة منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية ومستقرة، تأتي المرونة والسعادة والحرية من معرفة ما يجب الاهتمام به، والأهم من هذا أنها تأتي من معرفة ما ينبغي عدم الاهتمام به”.

وأكمل: “ما هي أكثر الأشياء التي يمكننا عدم الاهتمام بها حتى نصير قادرين على رؤية ما يهمنا فعلاً! هذا ما يجعله مانسون واضحاً كل الوضوح، صحيح أن المال شىء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيراً؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية”.

فن المبالاة لعيش حياة تخالف المألوف

وتابع: “إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر فى عينيك، حديث غني بقصص مسلية وفكاهة لا تحفل بالتهذيب كثيراً. هذا الكتاب صفعة منعشة لهذا الجيل حتى تساعده فى عيش حياة راضية مستقر”، على حد تعبيرها.

وكانت قد تحدثت تقارير عديدة عن غضب صلاح مما حدث في كأس العالم 2018، كما أكد مصدر لـCNN أن صلاح ينوي مغادرة المنتخب المصري بسبب استغلاله لتحقيق اهداف سياسية في الشيشان.

فن المبالاة لعيش حياة تخالف المألوف النسخة الأصلية

وودع “الفراعنة” مونديال روسيا من الدور الأول بعد خسارتهم في ثلاث مباريات أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية على التوالي.

يُذكر أن صلاح قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك