تستمع الآن

للمرة السادسة.. أحمد الفيشاوي يعلن زواجه بهذه الطريقة

الأحد - ٢٩ يوليو ٢٠١٨

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، زواجه من خطيبته ندى عبر حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، في سرية تامة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “ننجوم إف إم”، فإن الفيشاوي نشر صورة لزوجته ندى وعلق عليها: “زوجتي”، معلنًا الزواج من خطيبته في سرية تامة بعيدًا عن الإعلام.

وجاء إعلانه للزاوج بطريقة غير تقليدية، حيث نشر صوره لـ “ندى” خلال تجولهما في أحد المولات التجارية، وعلق عليها: “زوجتي”، ولم ينشر أي صور من حفل الزفاف أو عقد القران.

❤️ MY wife #MyCottonCandy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

كان الفيشاوي قد أعلن خطبته خلال لقاء أجراه مع قناة العربية، ولم يكشف عن أي تفاصيل خاصة بهذا الأمر، حتى أعلن زواجه عن طريق الصورة التي نشرها من خلال “انستجرام”.

وتعتبر تلك الزيجة السادسة لأحمد الفيشاوي بعد أن كشف في لقاء تليفزيوني سابق أنه تزوج 5 مرات.

She said yes. 💍 _____ #Fishawy #Engaged #خطوبة #Nada #Alhamdulilah

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

ومازال الفيشاوي على خلاف كبير مع طليقته ووالدة ابنته “لينا” التي استطاعت الحصول منذ فترة قليلة على حكم قضائي يخص نفقتها.

ولم يشارك الفيشاوي هذا العام في الموسم الرمضاني، ولكنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد “122” الذي من المتوقع أن يعرض في العيد، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري وإنتاج سيف عريبي، وكانت آخر أعماله فيلم “الشيخ جاكسون” للمخرج عمرو سلامة، وشارك في التمثيل أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك