تستمع الآن

كريستيانو رونالدو يودع جماهير ريال مدريد: “كانت أسعد سنوات حياتي”

الثلاثاء - ١٠ يوليو ٢٠١٨

أصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد السابق، بيانًا رسميًا يودع فيه جماهير النادي الإسباني بعد رحيله رسميًا من صفوف الفريق بعد قضاء 9 سنوات بين جدرانه.

وقال رونالدو في بيانه، إن السنوات التي قضاها في صفوف النادي الملكي تعد أسعد سنوات حياته، مشيرًا إلى أنه قد حان الوقت لفتح مرحلة جديدة في حياته.

وأكمل: “هذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول انتقالي، هذا هو شعوري وأطلب من الجميع وخاصة جمهوري أن يفهموني، وشكرًا للجميع وبطبيعة الحال كما قُلت لأول مرة في ملعبنا منذ 9 سنوات: هلا مدريد!”.

وأوضح البرتغالي: “أنا أعلم أن الوقت قد حان لحقبة جديدة، سأرحل لكن مع هذا القميص وهذا الشعار وسانتياجو بيرنابيو سأظل دائماً أشعر بأنني في بيتي أينما كنت، على المستوى الفردي أشعر بالرضا بعد الفوز بـ4 كرات ذهبية و3 أحذية ذهبية، كل ذلك حدث خلال فترتي في هذا النادي العظيم والاستثنائي”.

واستطرد: “لقد كان الجميع رائعين تماماً معي لمدة 9 سنوات، لقد كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، لقد كان هذا وقتًا ممتعًا بالنسبة لي ومليئًا بالتفكير ولكن أيضاً بالجد لأن ريال مدريد كان نادٍ متطلب جداً لكنني لن أنسى أبدًا أني استمتعت بكرة القدم هنا”.

كان نادي ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي، انتقال كريستيانو رونالدو لاعب الفريق إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال الريال في بيانه، إنه النادي أعلن ترحيبه برحيل اللاعب بعد طلب كريستيانو رونالدو الذي أراد الانتقال إلى نادي يوفنتوس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك