تستمع الآن

في المرتبة السادسة.. تعرف على قيمة صلاح التسويقية بين نجوم العالم

الأحد - ١٥ يوليو ٢٠١٨

سباق يخوضه محمد صلاح الدولي المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، للحفاظ على قيمته التسويقية بين نجوم العالم، حيث يسعى صلاح للحفاظ على ترتيبه ضمن أغلى 10 لاعبين في العالم.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، فإن صلاح تراجع في الترتيب العالمي إلى المركز “السادس”، حيث بلغت قيمته التسويقية 174.3 مليون يورو ما يوازي 4 مليارات جنيه، بعد تقدم الإنجليزي ديلي آلي في الترتيب عنه بعد وصول قيمته إلى 174.6 مليون يورو بفارق 300 ألف يورو فقط عن لاعب ليفربول.

وأصدر مركز الدراسات الرياضية السويسري “cies”، مؤشرات بشأن الترتيب للأغلى في العالم، حيث تراجع صلاح عن التصنيف السابق، مركزًا واحدًا حيث أصبح في المرتبة السادسة بدلا من الخامسة.

قيمة محمد صلاح

وأشار المركز إلى أن تراجع صلاح طفيف ولا يؤثر على النجومية التى يتمتع بها، حيث إن الترتيب يأتي بناءً على 5 عوامل لتحديد قيمة اللاعب ومدى احتياج السوق الكروى لخدماته، حيث تم وضعها بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وعزز من تقدم محمد صلاح فى القيمة التسويقية توقيع اللاعب لعقد طويل الأجل مع ناديه ليفربول، وزيادة راتبه الأسبوعي من 90 ألف جنيه استرليني إلى 200 ألف ليصل إجمالي العقد ما يقرب من 11 مليون إسترليني، بالإضافة إلى النجاحات التى يحققها على المستوى الكروى مع ناديه بغض النظر عن نتائج المنتخب الأول للفراعنة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك