تستمع الآن

فتحي عبدالوهاب: لن أقدم “سمير سبوت” مرة أخرى.. و”المسرح” توكيل صيانة الممثل

الخميس - ٠٥ يوليو ٢٠١٨

كشف الفنان فتحي عبدالوهاب، عن السبب وراء عدم تقديم شخصية “سمير سبوت” التي قدمها في فيلم “بحبك وأنا كمان” مع الفنان مصطفى قمر والفنانة سمية الخشاب في أعمال فنية أخرى.

وأضاف عبدالوهاب خلال حلوله ضيفا على برنامج “معاك في السكة” مع خالد عليش على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، أنه لا يحبذ تقديم شخصية “سمير سبوت” مرة أخرى، مؤكدًا: “تحويل سمير سبوت في عمل لوحده أمر صعب، لا أحب تكرار الشخصيات، وأحب أن أكون متعدد في تراث الشخصيات اللي أقدمها”.

وتابع: “سمير قدمته من قبل، وهناك شخصيات كثيرة عرضت علي ّ مثل (سبوت) في أكثر من مرة وأنا أرفض، الشخصية خلصت خلاص ليه اعملها تاني؟”.

وتحدث فتحي عن بداياته في عالم المسرح، قائلا: “اشتغلت مسرح محترف في كلية التجارة، ثم تركتها واتجهت للعمل في مجال السياحة لمدة 3 أشهر لكن لم استطع أن استمر لعشقي التمثيل، وحبي للعمل المسرحي”.

وشدد على أنه منقطع عن المسرح لأكثر من عامين، مؤكدًا: “المسرح يشبه توكيل السيارات يعيد تهيئة الفنان وهو محطة صيانة الممثل”.

ونوه بأنه اتخذ قرارًا مفاجئًا بالامتناع عن التدخين، قائلا: “استيقظت ذات يوم واتخذت ذلك القرار”، لافتًا إلى أنه يحب تعلم اللغة الألمانية على الرغم من صعوبتها.

وأشار فتحي عبدالوهاب، إلى أنه كان يحب أن يصبح طيارًا إذا لم يكن فنانًا أو لم يسلك الاتجاه الفني.

نصائح للمبتدئين

وقدم عبدالوهاب، عدة نصائح للمبتدئين في مجال التمثيل، قائلا: “مبدئيًا اللي أنت بتتفرج عليه من الممكن ألا يندرج تجت بند الاستفادة الفنية”، لافتًا إلى أنه يجب أن تدرس لأن الدراسة مهمة جدًا.

واستطرد: “لازم تدرس لأن الدراسة مهمة مش رفاهية وكماليات ولا تخلق موهبة، لذا يجب أن تمتلك الموهبة وتثقلها بالدراسة، مع القراءة الجيدة”.

فيلم الديزل

وتحدث عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان في فيلم “الديزل”، مؤكدًا: “دور مختلف أنا لا أكرر الأدوار، فأظهر بشخصية صاحب ملهى ليلي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك