تستمع الآن

عودة “طفل الشروق” المختطف.. والقبض على 4 من المتهمين والنيابة تبدأ التحقيق

الأحد - ٠٨ يوليو ٢٠١٨

نجحت قوات أمن القاهرة، في القبض على 4 متهمين بخطف طفل الشروق، هشام سامي، بعد تتبع طريق هروبهم بالمناطق الجبلية، وتباشر النيابة تحقيقاتها فى الواقعة.

وأشار مصدر أمنى، إلى أن الخلافات المالية مع جد الطفل هي سبب خطف حفيده، موضحًا أن الجد تلقى مكالمات هاتفية بتحويل مبلغ وقدره 2.5 مليون جنيه بالدولار على حسابات خارجية مقابل الإفراج عن الطفل وإعادته لأسرته، لافتًا إلى أن الأسرة لم تخبر جهات التحقيق بتحويل المبلغ.. وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة.

فيما أشارت مصادر أخرى لصحيفة “الشروق”، إلى أن أسرة الطفل المختطف دفعت 100 ألف دولار للخاطفين مقابل إطلاق سراحه.

شاهد لحظة عودة طفل الشروق المختطف لأسرته

شاهد لحظة عودة طفل الشروق المختطف لأسرته صدى البلد – Sada Elbalad

Geplaatst door ‎صدى البلد – Sada Elbalad‎ op Zondag 8 juli 2018

وأضافت التحقيقات، أن المبلغ تم تحويله إلى حساب بنكي لأحد المتهمين، وبعد إتمام التحويل؛ أخبروا جد الطفل بالمكان الذي عثروا عليه فيه.

واستمعت النيابة لأحد شهود العيان، الذي أفاد في أقواله بأن 4 أشخاص ترجلوا من سيارة كحلي اللون بمحيط منزل شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، وفتحوا السيارة التي يستلقها الطفل، وقاموا بتهديد قائد السيارة واختطاف الطفل بالقوة وفروا هاربين.

كما كشفت معاينة النيابة عن وجود 4 كاميرات خاصة بفيلا الأسرة، والتى تم خطف الطفل من أمامها، 2 منهما خارج نطاق الفيلا، و2 داخلها، ما يعنى تصوير الكاميرات للحظات خطف الطفل بالكامل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك