تستمع الآن

عقد قران الفنانة عبير صبري على المحامي أيمن البياع في دبي

الخميس - ٢٦ يوليو ٢٠١٨

تم عقد قران الفنانة عبير صبري على المحامي أيمن البياع، داخل القنصلية المصرية في الإمارات، ومن المقرر أن يسافر العروسين إلى مصر من أجل إكمال الاحتفالات مع أسرهم في القاهرة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو عقد القران،، والذي تم أمس الأربعاء بالقنصلية المصرية بدبي.

وظهرت “عبير” من خلال الفيديو برفقة زوجها وهما يرتديان نفس لون الملابس “الكاجوال” بنظارة شمسية، على أنغام أغنية “فرق كتير” للمطرب حسام حبيب.

https://www.instagram.com/p/Blr9HM9BqmZ/?taken-by=rabihhenedi

وفى أول رد فعل لعبير صبرى بعد عقد القران قامت بنشر صورة لدبلة الزواج وعلقت عليها قائلة: “A-A” في إشارة منها إلى أول حرف من اسمها واسم زوجها.

يذكر أن آخر أعمال النجمة عبير صبرى كان مسلسل “بيت السلايف”، وشارك فى البطولة الفنانة الكبيرة بوسى وعمرو رمزى ومنة فضالى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى وأحمد عصام وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وشيرين أبو العز ومى فخرى، والعمل تأليف حسين مصطفى محرم، ومحمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق، وتم عرضه بعيدا عن السابق الرمضانى، فضلا عن مشاركتها فى الجزء الثانى من مسلسل “الأب الروحى”.

https://www.instagram.com/p/BlqwKD9gW0u/?taken-by=rabihhenedi

وأيمن عبدالله عوض البياع هو فلسطيني تحديدا من غزة ولد في مصر وعاش بها حتى عمر الـ 18، سافر إلى الإمارات لاستكمال دراسته الجامعية، وحصل على الدكتوراه في القانون المدني من الولايات المتحدة الأمريكية.. أسس مجموعة “وصل”، للمحاماة في الإمارات وأعماله مقسمة بين مصر ولبنان والإمارات.

ويحمل البياع الجنسية البريطانية، ويعمل سفيرا للنوايا الحسنة، وأسس مبادرة خيرية بعنوان “مستقبلهم أمانة” لرعاية المحتاجين، كان يعمل خلال فترة دراسته خاصة أنه لم يرث أموالا نهائيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك