تستمع الآن

عادل إمام مدافعا عن فيفي عبده: ما فعلته في روسيا ومساندة المنتخب عمل إنساني عظيم

الأحد - ١٥ يوليو ٢٠١٨

دافع الفنان عادل إمام عن الفنانة فيفي عبده، بعد اتّهامها بأنّها وزملاءها الفنانين قاموا بتشتيت تركيز لاعبي منتخب مصر خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن “الزعيم” قال في تصريحات تليفزيونية، إن فيفي لم تخطئ في شيء، وأن “العمل الإنساني والاجتماعي شيء عظيم، ولا يمكن أن ننسى أن في أوائل ثورة 23 يوليو قادت تحية كاريوكا قطار الرحمة الذي كان يتجول في الصعيد”.

وكانت فيفي قد سافرت ضمن وفد إعلامي وفني إلى روسيا، بعد أن وُجّهت إليهم الدعوة لتشجيع منتخب الفراعنة في منافسات كأس العالم، لكن الوفد واجه انتقادات لاحقاً بأنّه كان أحد أسباب عدم تركيز اللاعبين.

وأكد إمام أن ما فعلته فيفي من سفرها لدعم المنتخب لا يسيء لها وأنها لم ترتكب أي خطأ، فمن الطبيعي أن يذهب الفنان ليساند المنتخب.

ومازح إمام فيفي عبده، مؤكدا أنه إذا كان لاعبا والتقى بها وعرف بوجودها في المدرجات لانشغل بها ولن يركز في الملعب، في إشارة منه إلى الاتهامات التي طالت الوفد الفني الذي سافر لدعم المنتخب في كأس العالم.

من جانبها، دافعت فيفي عن نفسها مؤكدة أنها لم تفعل شيئا فهي تمت دعوتها وسافرت، ولم تلتق بأي لاعب وكانت تتمنى مقابلتهم لكي تدعمهم فهم يتعبون كثيرا، ووجهت الشكر لإمام لاهتمامه ودفاعه عنها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك