تستمع الآن

صوت لمحمد صلاح في جائزة الأفضل بالعالم.. واللاعب يضع صورته بقميص “المقاولون”

الأربعاء - ٢٥ يوليو ٢٠١٨

انضم الدولي المصري محمد صلاح إلى قائمة المرشحين النهائية لأفضل لاعب في العالم، حيث تضمنت الترشيحات 10 لاعبين من بينهم لوكا مودريتش، وليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وهاري كين، ومن المقرر أن يعلن اسم الفائز في شهر سبتمبر المقبل.

وعقب الإعلان عن الأسماء، فتح “الفيفا”، أمام الجماهير باب التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2018، حيث إن الجماهير لها نسبة 25 % في اختيار أفضل لاعب في العالم، وهي النسبة ذاتها المخصصة لكل من اختيارات المدربين، وقادة المنتخبات والإعلاميين.

ويمكنك التصويت لمحمد صلاح من خلال هذا الرابط، حيث يمكنك اختيار 3 لاعبين ضمن الأفضل في العالم بعد تسجيل الدخول على موقع الفيفا.

وعقب ذلك تجد اللاعبين المرشحين في أسفل الصحفة، ويمكنك اختيار محمد صلاح رقم 1، ثم اختار اللاعب الثاني والثالث وبعد ذلك تكون قد انتهيت من التصويت.

وبعد إعلان القائمة النهائية، يعد محمد صلاح أول لاعب مصري ينافس على جائزة الأفضل.

3 ترشيحات للأفضل بالعالم

في السياق ذاته، وعقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قائمة المرشحين للجائزة غير محمد صلاح صورته الشخصية على صفحته بموقع “انستجرام”، ووضع صورته عندما كان لاعبًا في صفوف نادي المقاولون العرب، كنوع من رد الجميل للنادي الذي كان سببًا في شهرته وانطلاق مسيرته في ملاعب كرة القدم.

محمد صلاح بقميص المقاولون

وتمكن محمد صلاح، من تحقيق أرقام قياسية مع فريقه الإنجليزي خلال الموسم الماضي، حيث استطاع أن يسجل 44 هدفًا في 52 مباراة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر لفريق ليفربول 7 مرات على مدار الموسم، بجانب هداف الدوري، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك