تستمع الآن

صاحبة حفل الخُلع: كل إنسان يعبر عن فرحته بالطريقه اللي تعجبه

الإثنين - ١٦ يوليو ٢٠١٨

أكدت سها صاحبة دعوى الخلع وإقامة حفل بعد حصولها على الحكم بالبحيرة، أنها نظمت هذا الاحتفال تعبيرا عن سعادتها مع أصدقائها، وأيضا لإيصال رسالة لزوجها السابق الذي حول حياتها إلى جحيم لا يطاق.

وقالت في تصريحات خاصة لليوم السابع “كل إنسان يعبر عن فرحته بالطريقه اللي تعجبه.. وليه فيه ناس زعلانه من الاحتفال وكأني ارتكبت جرم شنيع”.

وأردفت “ضحيت كتير علشان زوجي وساعدته فى تأسيس شقة الزوجية وقبلت بالارتباط منه رغم زواجه من قبل وإنجابه أطفال من زوجته الأولى ولكن كل ده راح هدر”.

وأشارت سها إلى أن سبب معانتها أثناء فترة زواجها هي معاملة الزوج وعائلته السيئة لها، مما دفعها إلى رفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة، وقرارها بالعمل كمشرفة حضانة وذلك للإنفاق على ابنها الذي يبلغ من العمر 3 سنوات.

توزيع الحلوى احتفالا بالخلع
توزيع الحلوى احتفالا بالخلع

وأكدت الزوجة أنها حصلت على أكثر من حكم قضائي بنفقة ابنها الصغير وبتسليم قائمة منقولاتها ضد زوجها الذي يعمل مهندس ولكنها لم تنفذ رغم مرور شهور طويلة على صدورها. كما طالبت الجهات التنفيذية برفع الظلم عن الكثير  من النساء اللواتي حصلن على أحكام قضائية دون أي تنفيذ واقعي.

وقامت صاحبة الاحتفال الفريد من نوعه وهي خريجة كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، بدعوة الأهل والأصدقاء للاحتفال معها بلحظة انتصارها قضائيا بعد معانتها داخل أروقة المحاكم لأكثر من سنتين.

وأثارت واقعة الاحتفال بحكم الخلع الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وأعلن البعض تضامنهم معها بينما انتقدها أخرون واتهموها بالتشهير بطليقها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك