تستمع الآن

شيري عادل عبر “تويتر”: “صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا”

الأحد - ٢٢ يوليو ٢٠١٨

24 ساعة فقط هي فترة تواجد الفنانة شيري عادل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد تدشين حسابها الرسمي، بعد الزواج من الداعية معز مسعود.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن شيري كتبت في أول تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية، قائلة: “صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا بل كان كلامه طيبًا للقلوب”.

ولم تستمر تغريدة شيري، سوى 24 ساعة حيث قررت عدم التواجد، واختفت صفحتها الرسمية، حيث تبين أنها اغلقت الحساب.

كان الداعية الإسلامي معز مسعود، قد تزوج من الفنانة الشابة شيري عادل في سرية بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

ودافع الداعية معز مسعود عن نفسه، بعد الجدل الذي أثير حوله، لزواجه من الفنانة الشابة شيري عادل، حيث نشر بيانا مطولا على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يرد فيه على منتقديه.

وقال “مسعود”، عبر حسابه على “فيسبوك”، اليوم الاثنين: “أشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي، وأدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي”.

وزاد قائلًا: “كنت أعلم بالطبع أن خبر زواجي سيحدث الحيرة والتساؤلات عند الكثيرين، ولكنني أعلم بتفاصيل حياتي الشخصية والإطار الزمني الحقيقي لكل مرحلة، ولم ارتكب حرامًا أو عيبًا واستخرت الله تعالى واخترت الحب والزواج رغم علمي بمدى فداحة الظلم الذي سنتعرض له أنا وزوجتي”.

معز مسعود وشيري عادل

وأكمل: “أنا شخص تزوج في النور أمام الجميع ولا أطلب من أي أحد تغيير مواقفه إطلاقا، لكنني أطلب من الجميع احترام حياتي الشخصية ونقل الحقائق وليس الشائعات”.

ذكر أن شيرين عادل تزوجت من الداعية الإسلامي معز مسعود خلال الأيام الماضية، وهو الخبر الذي أثار جدلاً كبيراً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت شيري عادل قد كتبت تدوينة وحيدة على حسابها وهي: “صلوا علي من كان لا يؤذي و لا يجرح أحداً ، بل كان كلامه طيباً للقلوب”.

لكن شيري عادل قررت الابتعاد عن Twitter، إذ أغلقت حسابها بعد يوم واحد فقط من تدشينه وتوثيقه، دون توضيح سبب ذلك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك