تستمع الآن

شاهد.. مكي يكشف عن موعد طرح ألبومه برفقة الطائر “خورشيد”

الأربعاء - ٢٥ يوليو ٢٠١٨

تحدث الفنان أحمد مكي، عن تفاصيل ألبومه الجديد بطريقة جديدة، حيث ظهر من بصحبة طائره الذي أطلق عليه اسم “خورشيد”، وقرر الإجابة على أسئلة متابعيه بشأن ألبومه الغنائي الجديد.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن أحمد مكي نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أشار فيه إلى أنه انتهى من تسجيل عدد كبير من أغاني ألبومه الجديد ويتبقى له القليل.

وأضاف: “أنا شغال في الألبوم وخلصت الكثير من الأغاني، لكن مش ناوي أنزل ألبوم مجمع، مثل ما حدث في الألبوم السابق الذي لم أصور منه سوى (قطر الحياة) التي نجحت نجاحًا كبيرًا على حساب أغنيات أخرى أقوى منها”.

وأشار مكي إلى أن الأغنية الثانية في الألبوم سيتم طرحها خلال يومين أو 3 أيام، مضيفًا: “قررت طرح الألبوم منفصل بحيث تطرح أغنية كل شهرين حتى تأخذ وقتها في الاستماع، وبدأت الأمر بـ(وقفة ناصية زمان) وتم تصويرها فيديو كليب”.

وعن الأغنية الجديدة، قال: “الأغنية الجديدة فيها خيال واسع مثل الفيلم، ووضعت (موود) أو حالة بصرية ما على الأوديو لكى يدخل الجمهور في موود الأغنية وهو يسمعها عبر موقع (يوتيوب)”، مؤكدًا أنه لن يستطيع تصوير الأغاني كلها”.

يذكر أن أغنية “وقفة ناصية زمان” حققت 21 مليون مشاهدة، منذ أن تم طرحها على “يوتيوب” في شهر ديسمبر الماضي.

“وقفة ناصية زمان”، أداء أحمد مكي وهدى السنباطي، وكلمات وإخراج أحمد مكي، ومن ألحان وتوزيع آدم الشريف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك