تستمع الآن

شاهد.. معجبون يهاجمون كاترينا كيف ويتهمونها بالغرور.. ونجمة بوليوود ترد

السبت - ٢١ يوليو ٢٠١٨

واجهت نجمة بوليوود، كاترينا كيف، موقفا محرجا مع معجبين في مدينة فانكوفر في كندا، عندما طلبوا منها التوقف والتقاط صورا، لكنها رفضت وطالبت بإفساح الطريق لكي تمر.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، فإن الفيديو الذي انتشر بقوة على الإنترنت، فإن بداية الموقف جاء عندما كانت كاترينا في طريقها لمغاردة الفندث الذي تقيم فيه في فانكوفر والتي سافرت إليها لمتابعة عملها في الجولة الفنية العالمية الجديدة “Da-Bangg”، والتي شارك فيها النجم سلمان خان والكثير من الفنانين، حيث استطاعوا تحقيق نجاحًا كبيرا بشهادة الجمهور وإيرادات الحفلات.

وفوجئت كاترينا بتجمع مجموعة من المعجبين حولها وتزاحمهم في محاولة التقاط عدد من الصور السيلفي لها والحصول على توقيعها، ولكن كاترينا طلبت من المعجبين إفساح الطريق وإمهالها بعض الوقت قبل أن تلتقط الصور معهم، ويبدو أن ذلك الأمر تسبب في غضاب بعض المعجبين الذي لاحقوا كاترينا بصيحات الاستهجان.

وبعدها بلحظات قليلة ظهرت كاترينا في مقطع الفيديو وهي تلتفت وتقول: “عليكم ألا تقوموا بذلك يا رفاق، أنا حق أشعر بالإرهاق، لقد كان عرضا طويلا”، وهو ما ردت عليه الفتاة قائلة: “عليك أن تتصرفي بطريقة أفضل من المفترض أنك ممثلة ولكن عندما يأتي الناس إليك تقومين بتجاهلهم هذا لا يصح”، كاترينا اضطرت للابتعاد عن تجمع المعجبات الغاضبات وتركهم وشأنهم، ولكنها قامت بالتقاط صور مع معبجين أخرين وقامت بالتوقيع على أتوجرافات لهم قبل أن تسير نحو سيارتها”.

كاترينا كيف، احتلفت مؤخرا بعيد ميلادها الـ35، مع شقيقاتها ووالدتها، وذلك في موطنها الأصلي بإنجلترا، ونشرت والداتها سوزانا صورة لها وهى تجلس في وسط التلال المسطحة الخضراء وأمامها كعكة عيد ميلادها، وكتبت عليها: “عيد ميلاد سعيد عزيزتي كاترينا، وأتمنى أن تلقي كل الحب واللطف الذي تقدميه للآخرين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك