تستمع الآن

شاهد.. محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة “أنا الملك” بعد طرحها على إنستجرام

الخميس - ٢٦ يوليو ٢٠١٨

حذف محمد رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “هما فين”، والتي طرح جزء منها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وبعد دقائق من طرح الأغنية، فوجئ جمهور محمد رمضان بحذفه الأغنية من حسابه، دون توضيح أي أسباب، وانهالت التعليقات من جمهوره متسائلين عن سبب حذف الأغنية؟ رغم انه طرح جزء منها ووعدهم بطرحها قريبا كاملة على قناته الرسمية عبر YouTube.

وكان “رمضان” نشر عبر حسابه على موقع إنستجرام، مقطع فيديو من الأغنية الجديدة التي تقول كلماتها “رايحين لفين دة أنا الملك.. في نادي الملوك مين فيكوا مشترك.. إثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكوا شغالة بزمبلك”.

وعلّق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: “أغنيتي الجديدة قريبًا.. هما فين”.

يذكر أن محمد رمضان طرح أغنيته “نمبر وان” يوم 22 يونيو الماضي، وأثارت الأغنية جدلًا كبيرًا بعدما اتهمه عدد من الجمهور بالغرور، والأغنية من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، وتوزيع عادل حقي.

ويعرض قريباً في عيد الأضحى فيلم “الديزل” لمحمد رمضان والذي تدور أحداث الفيلم حول الدوبلير “بدر الديزل”، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة “دنيا الصياد”، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: كريم السبكي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال، بطولة: محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، شيماء سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك