تستمع الآن

شاهد.. في أول ظهور له بعد جراحة في المخ.. فيرجسون: رسائلكم جعلتني أشعر بالتواضع

الخميس - ٢٦ يوليو ٢٠١٨

في أول ظهور علني له بعد إجرائه جراحة عاجلة أثر إصابته بنزيف في المخ، بعث السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة إلى الشكر للطاقم الطبي في مستشفيات ماكليسفيلد، مؤكدا أنه يتمنى الخير لجوزيه مورينيو، مدرب الفريق الحالي.

وقال فيرجسون في تصريحاته للقناة الرسمية لمانشستر يونايتد: “مرحباً، مجرد رسالة سريعة، قبل كل شيء أود أن أشكر الطاقم الطبي في مستشفيات ماكليسفيلد، سالفورد رويال وألكسندرا، صدقوني، لولا هؤلاء الناس الذين قدّموا لي عناية كبيرة، لما كنت جالساً هنا اليوم، شكر خاص مني ومن عائلتي، شكراً جزيلاً لكم”.

وأضاف: “جميع الرسائل التي تلقيتها من جميع أنحاء العالم، لأشخاص يتمنون لي الأفضل جعلني أشعر بالتواضع، ويتردد صداها بقوة في داخلي، شكراً لكم على هذا الدعم الذي قدمتموه لي”.

واختتم: “أخيراً، سأعود لاحقاً خلال الموسم لمتابعة الفريق، في غضون ذلك، أتمنى كل خير لجوزيه وباقي اللاعبين، شكراً جزيلاً”.

كان مانشستر يونايتد فاز، فجر اليوم، على نظيره ميلان الإيطالي، بضربات الترجيح، في إطار الكأس الدولية الودية للأبطال.

وتقول الإحصائيات أن 56 % فقط ممكن يتعرضون لنزيف في المخ يعيشون لمدة شهر بعدها.

ودخل فيرجي في الأسبوع الثاني من شهر مايو الماضي وحدة العناية المركزة، عقب الخضوع لجراحة عاجلة بعد إصابته بنزيف في المخ.

وتولى المدرب الاسكتلندي، البالغ من العمر 76 عاما تدريب يونايتد، في الفترة من 1986 إلى 2013، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرتين والدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة، إضافة إلى 5 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك