تستمع الآن

شاهد.. فضل شاكر يعود إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد

الإثنين - ٢٣ يوليو ٢٠١٨

بعد غياب سنوات، أعلن الفنان فضل شاكر عودته إلى الساحة الفنية بعد صدور أحكام متتالية ببراءته من التهم التي وجهت له خلال الفترة الماضية.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الصفحة الرسمية للفنان اللبناني فضل شاكر أعلنت عودته لعالم الفن من خلال ألبوم غنائي يصدر قريبًا، وذلك بعد مرور 9 سنوات عن صدور أخر ألبوماته.

كان الفنان الشاب محمد شاكر، نجل الفنان فضل شاكر، قد نشر منذ أسابيع، وثيقة براءة والده من تهم تشكيل عصابة مسلحة، وسلب الأموال، والقيام بأعمال إرهابية.

وعلق شاكر، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “الحمد لله.. براءة والدي فضل شاكر بقرار قضائي لبناني من تهمة تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأي اعمال إرهابية، وسلب أموال الناس”.

وأكمل: “للتذكير فإنَّ والدي نال البراءة من تهمة المشاركة بأحداث عبرا ومن التورط بقتال الجيش اللبناني”.

واعتزل فضل شاكر الغناء وانضم إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام 2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني، ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين، قبل أن يحصل على البراءة من المحكمة العسكرية في تهمة قتل وقتال الجيش اللبناني.

وعاد فضل شاكر مرة أخرى لعالم الفن، حيث أصدر أغنيتين بعنوان “ليه الجرح”، و”شبعنا من التمثيل” وهي تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للفنانة يسرا وهو المسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي، لكن تم إزالة صوته من التتر بسبب الاتهامات التي كان يواجهها في لبنان.

وتراجعت شركة “العدل جروب” منتجة المسلسل عن الاستعانة بصوت الفنان فضل شاكر بسبب الانتقادات التي وجهت لهم من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي بشأن تورط الفنان اللبناني في عدد من القضايا المتعلقة بالإرهاب بلبنان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك