تستمع الآن

شاهد.. عمرو يوسف وأحمد زاهر يرقصان على أغنية “عيش بشوقك” لتامر حسني

الأحد - ٢٢ يوليو ٢٠١٨

نجاح كبير حققته أغنية الفنان تامر حسني الجديدة “عيش بشوقك” بعد طرحها بأيام قليلة، حيث انتشرت الأغنية بشكل كبير نظرًا للونها المختلفة وكلماتها.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن الأغنية الجديدة لتامر حسني حصلت على 7 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع “يوتيوب”، حيث ظهر الفنان الشاب وهو يتجول خلال الفيديو كليب في الشوارع ويقابل أشخاصا مختلفين لديهم مشكلة ما في حياتهم، محاولا رسم الابتسامة على وجوههم.

وتعد “عيش بشوقك” هي الأغنية الرئيسية لألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل نفس الاسم، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع بلال سرور وهاني محروس، وهي إنتاج مشترك بين شركة N J Music Production لهاني محروس وشركة T.H PRODUCTIONS، وتعاون فيها مع المخرج هادي الباجوري.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الأغنية، حيث قرر البعض غنائها داخل سياراتهم، وجه البعض الآخر التهنئة له على تلك الكلمات.

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، فيديوهات مختلفة للفنانين خلال غناء الأغنية، من بينهم: ماجد المصري، وأمينة خليل، وعمرو يوسف.

البداية مع الفنانة أمينة خليل التي ظهرت مع تامر حسني داخل سيارته، حيث غنت معه مقطعًا من أغنيته الجديدة “عيش بشوقك”، وغنى معها تامر.

كما ظهر الفنان ماجد المصري وهو يغني الأغنية الجديدة لتامر، وهو يقود سيارته، ثم وجه له التهنئة بمناسبة ألبومه الجديد.

وعلق تامر على الفيديو، قائلا: “صوتك حلو يا امينه ولازم تستغلي الموضوع ده، ويا ماجد صوتك أأأصيل وأرجوك متستغلش قصدي.. استغل الموضوع ده ونعمل أغنية مع بعض.. تسلمولي يا أغلى الناس”

وتفاعل الفنان عمرو يوسف مع “عيش بشوقك”، حيث ظهر وهو يغني الأغنية داخل سيارته، وعلق على الأغنية، قائلا: “مليون مبروك يا تيمو الأغنية مبهجة وجامدة جدا وفي انتظار الألبوم يا صاحبي”.

ورد تامر حسني: “الله الله عالساحل ويلا حبيبي يا مورا الله يبارك فيك يا صاحب يا اصيل جايلك الأسبوع الجاي إن شاء الله”.

ووجه الفنان هشام ماجد، رسالة إلى تامر حسني قائلا: “بشوقك يا تامر يا حسني وأملى دماغ الناس على ذوقك”.

وتابع: “ألف مبروك على الكليب جامد ومبهج ومفرح وفي رسالة قوية جدًا كمان مبروك يا تيمو وإن شاء الألبوم يكسر الدنيا”.

الله يبارك فيك يا هشام يا عسل 😂😂 @heshammagedofficial

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وظهر الفنان أحمد زاهر وهو يرقص على الأغنية، موجهًا رسالة لتامر حسني قائلا: “مبروك يا تيمو مبروك يا وحش يا عالمي الأغنية جامدة جدًا.. ومبهجة ومفرحة، مبروك ومستنيين الألبوم”.

ورد تامر حسني على رسالة أحمد زاهر، قائلا: “حبيبي يازيزو يا فنان يا كبير الچيم عامل شغل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك