تستمع الآن

شاهد.. طارق عزب لطليقته رانيا يوسف: “هندم عليكي طول عمري”

الأربعاء - ٠٤ يوليو ٢٠١٨

وجه رجل الأعمال طارق عزب، رسالة إلى زوجته السابقة رانيا يوسف، عقب انفصالها بعد زواج استمر 6 سنوات، عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، حيث أعلن فيها ندمه على الانفصال.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن عزب نشر خبر انفصاله عن زوجته رانيا يوسف، وعلق عليه قائلا: “قدر الله وماشاء فعل.. أحلى وأجمل وأحن الناس.. حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله”.

وردت رانيا على تعلق عزب، قائلة: ربنا مايجبش ندم أبدااا يا طارق.. أنت راجل محترم جدا، وأنا عشت معاك أجمل ٦ سنين في حياتي، وإذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة والمواقف المحترمة الجميلة اللي بينا حتفضل دايما ذكرى جميلة وحنفضل دايمًا أعز أصحاب”.

كانت الفنانة رانيا يوسف قد أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج استمر 6 سنوات.

وكتبت رانيا عن طلاقها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “بكل الحب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وماشاء فعل”.

ويعد هذا الانفصال هو الثالث في حياة رانيا يوسف، حيث تزوجت أول مرة من المنتج محمد مختار وأنجبت ابنتيها ياسمين ونانسي، بعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي ووقع بينهما خلافات عنيفة، ثم ارتبطت برجل الأعمال طارق عزب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك