تستمع الآن

شاهد.. صور جديدة تجمع عمرو دياب بدينا الشربيني في اليونان

الأحد - ٢٩ يوليو ٢٠١٨

من جديد عاد الفنان عمرو دياب للظهور مع الفنانة دينا الشربيني، لكن هذه المرة كانت في اليونان حيث أقام الهضبة حفلا غنائيًا أول أمس في جزيرة ميكونوس.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الهضبة أحيا حفلا غنائيًا في الجزيرة اليونانية، حضره عدد من الفنانين المصريين من بينهم دينا الشربيني، والتقطت معه أكثر من صورة قبل وفي أثناء الحفل الغنائي.

عمرو دياب ودينا الشربيني

يذكر أن أنباء الارتباط بين “الهضبة” عمرو دياب ودينا الشربيني تضاعفت بعد تقديمه أغنية “أجمل عيون” وظهورهما سويا خلال تشجيع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، والتقاط أكثر من صورة سويًا خلال الآونة الأخيرة.

وانتشرت أخبار خلال الفترة الماضية، حول وضع عمرو دياب ودينا الشربيني اللمسات النهائية لحفل زفافهما، المقرر أن يتم خلال أسابيع في جزيرة ميكونوس أيضًا.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

كان عمرو دياب قد كشف عن بوستر ألبومه الغنائي “كل حياتي” المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث ظهر بقصة شعر مختلفة مع ذقن.

ويتعاون الهضبة في ألبومه الغنائي الجديد “كل حياتي”، مع: حميد الشاعري، ونادر حمدي، وعمرو مصطفى، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، والملحنين خالد تهامي، ومحمد يحيى، وخالد عز.

عمرو دياب في بوستر كل حياتي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك