تستمع الآن

شاهد.. شيري عادل: لم أجر أي حوارات بشأن زواجي.. وسأقاضي هذه المجلة

الإثنين - ٣٠ يوليو ٢٠١٨

نشرت الفنانة الشابة شيري عادل عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، بيانًا مقتضبًا بشأن زواجها من الداعية معز مسعود، وحقيقة إجراء حوارات صحفية مع إحدى المجلات خلال الفترة الماضية.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن شيري قالت إنها قرأت مؤخرًا حوارًا صحفيًا مكتوبًا في مجلة زهرة الخليج منسوبًا لها، مشيرة إلى أن الحوار لا يمت بصلة لها ولم تجر أي حوارات مع تلك المجلة.

وقالت: “الحقيقة قريت مؤخرًا حوار صحفي مكتوب في مجلة زهرة الخليج منسوب عن لساني، وهو لا يمت لي بصلة ولم أقوم بإجراءه، وأنا حتى الآن لم أجر أي حوار يخص موضوع زواجي”.

وتابعت: “كنت أعتقد أن مجلة زهرة الخليج مجلة ذات مصداقية لكن اتضح لي العكس وسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

#زهرة_الخليج

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

كان الداعية الإسلامي معز مسعود، قد تزوج من الفنانة الشابة شيري عادل في سرية بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

ودافع الداعية معز مسعود عن نفسه، بعد الجدل الذي أثير حوله، لزواجه من الفنانة الشابة شيري عادل، حيث نشر بيانا مطولا على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يرد فيه على منتقديه.

كما دشنت شيري عادل، صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، حيث كتبت في أول تغريداتها: “صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا بل كان كلامه طيبًا للقلوب”.

ولم تستمر تغريدة شيري، سوى 24 ساعة حيث قررت عدم التواجد، واختفت صفحتها الرسمية، حيث تبين أنها اغلقت الحساب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك