تستمع الآن

شاهد.. سخرية أبو تريكة ومحمد صلاح من تغريدات تريزيجيه

الثلاثاء - ٣١ يوليو ٢٠١٨

سخر محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، ومحمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من اللاعب محمود حسن تريزيجيه الذي يلعب في صفوف نادي قاسم باشا التركي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب تريكة، تغريدة يؤازر فيها عماد متعب لاعب الأهلي السابق الذي أعلن اعتزاله كرة القدم أمس، حيث قال: “عماد متعب.. أسطورة (أهلوية) تربعت في قلوب الأهلاوية وسيطرت علي عقولهم وأنقذتنا في الأوقات الصعبة .تكفيك محبة واحترام الجميع وهي فوق كل تكريم”.

وتابع: “صديقي التقدير الحقيقي ستجده عندما تقابل الناس وتري في عيونهم الحب والوفاء و الامتنان.. كل التوفيق في مشوارك القادم واهلا بك في عالم التحليل”.

وتدارك أبو تريكة، الخطأ الموجود في كلمة أهلاوية، وقرر تعديلها لكن بنوع من السخرية على محمد النني لاعب أرسنال ومحمد صلاح، حيث قال: “أهلاوية وكله من النيني وصلاح وربنا يسامحهم هينسونا نكتب عربي”.

وتدخل صلاح ليرد على تغريدة تريكة، قائلا: “أنا قاعد في حالي بقالي فتره أهوه لا بكتب عربي ولا إنجليزي”.

تغريدة تريكة وصلاح

وواصل لاعب الأهلي السابق سخريته، حيث رد على تغريدة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، قائلا: “ممتاز يا صلاح تعمل في صمت وكفاية علينا التنمية البشرية بتاعت تريزيجيه”، ليرد صلاح: “خلاص متفكروش والنبي هو بقاله يومين ناسي”.

تغريدة تريكة وصلاح

كان محمود تريزيجيه المحترف في الدوري التركي، قد اعتاد على كتابة الكثير من الحكم والأقاويل مصحوبة بعدد من الصور خلال أداء التدريبات مع قاسم باشا.

وتضمنت آخر تغريدة لتريزيجيه: “هل تظن أنه باستطاعتك هزيمة شخص سقط مئات المرات ثم عاد ونهض بصورة أقوى في كل مرة ومن دون أي مساعدة تُذكر؟”، وهو ما اتخذه البعض مادة للسخرية، كما كتب تغريدة أخرى غير مفهومة أيضًا لكنه سارع بحذفها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك