تستمع الآن

شاهد: رغم بلوغها الـ80.. نادية الجندي تثبت أن العمر مجرد رقم بإطلالة شبابية

الأحد - ٢٢ يوليو ٢٠١٨

نشرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “انستجرام”، صورًا جديدة خلال قضاء إجازة الصيف في مارينا بالساحل الشمالي.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الجندي علقت على الصور التي أظهرتها بشكل صغير في السن، قائلة: “أحدث صور ليا في مارينا.. يارب تعجبكم”.

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي الفنية، كان مسلسل “أسرار” والذي عرض في عام 2015، من تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

كان آخر ظهور للفنانة نادية الجندي في التليفزيون، في برنامج “أنا وأنا”، حيث تحدثت عن سبب انفصالها عن الفنان محمد مختار، مشيرة إلى أن السبب يعود إلى دخوله مجال التمثيل.

وأكملت نادية الجندي: “حصلت بيننا مشاكل فنية، حيث إن مختار كان أحسن منتج في مصر خلال فترات سابقة لكن هناك من أقنعه بضرورة خوضه تجربة التمثيل، وعندما وافق حدث بيننا شرخ كبير”.

وقالت: “قلتله انت منتج ناجح وإحنا بنكمل بعض لكن ليه تدخل في مجال غير مجالك ممكن تفشل فيه؟، لكن هو مفشلش كممثل لكن تجربة الفن مكانتش على نفس مستوى الأفلام التي أنتجها، وبالتالي حدثت مشاكل وانفصلنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك