تستمع الآن

شاهد رسالة محمد رمضان لطلاب الثانوية العامة

الإثنين - ١٦ يوليو ٢٠١٨

وجه الفنان محمد رمضان، رسالة خاصة إلى طلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة خلال اليومين الماضيين، مشيرًا إلى أن بعض الطلاب الذين يفكرون في الانتحار لعدم التوفيق في النتيجة هو “جبناء”.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن محمد رمضان نشر عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، فيديو يحمل عنوان “رسالتي لأخواتي الأولاد والبنات طلبة الثانوية العامة”.

وقال خلال الفيديو: “اليوم قرأت أخبار مزعلاني جدًا، وحزنت حزن شديد من بعض الشباب اللي فكروا في الانتحار، أو إحنا أقوى من كده ومن أي ضغوط نفسية، سواء في الحياة أو العمل أو الدراسة”.

وأكمل: “ممكن ناس من أهلك يحبطوك فمن أهم أسباب النجاح قوة التحمل، وأن يبقى الشخص غير قابل للكسر واليأس.. أرجوكم أي شخص أو طالب يفكر في تلك الفكرة الرديئة و(الجبانة) هو جبان، ونحن لسنا جبناء وشعب قوي لديه إرادة، واجتزنا العديد من الصعاب”

واستطرد: “وأوجه كلامي لكل إخواتي طلاب الثانوية العامة، لو بتحبوا بلادكم وربنا وأنفسكم تراجعوا عن أي فكرة شيطانية من الأفكار التي تفكرون فيها أنتم أقوى من ذلك، في حاجة جواكم اكتشفوها وأعرف أنك شاطر في إيه”.

كان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، قد اعتمد نتيجة شهادة الثانوية العام للعام الدراسي 2017/2018، الخميس الماضي.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي عقده، إن الامتحانات مرت بسلام دون مشكلات، موجهًا الشكر لكل الجهود التي بُذلت من قبل المعلمين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك