تستمع الآن

شاهد.. دينا الشربيني ترقص على “شوقنا أكتر” لعمرو دياب

الأحد - ٢٢ يوليو ٢٠١٨

نشرت الفنانة دينا الشربيني، فيديو جديد لها خلال قضائها إجازة الصيف في الساحل الشمالي، حيث ظهرت وهي تخوض تحدي “كيكي” الشهير، ولكن على الطريقة المصرية.

ورقصت الشربيني على طريقة تحدي كيكي الذي دشنه المغني العالمي دريك، واجتاح الدول الأوروبية والعربية في الآونة الأخيرة.

وغيرت دينا الأغنية الشهيرة إلى أغنية الفنان عمرو دياب “شوقنا أكتر”، حيث صورتها الفنانة ياسمين رئيس، ونشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”.

وعلقت على الفيديو المنشور، قائلة: “كيكي مين .. تحيا مصر”.

يذكر أن أنباء الارتباط بين “الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني تضاعفت بعد تقديمه أغنية “أجمل عيون” وظهورهما سويا خلال تشجيع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، والتقاط أكثر من صورة سويًا خلال الآونة الأخيرة.

في ذات السياق، نشرت الفنانة ياسمين رئيس، فيديو للتحدي أيضًا على أنغام أغنية الفنان محمد فؤاد “ساعات بشتاق”، من خلال صفحتها على موقع “انستجرام”.

وعلقت رئيس على الفيديو، قائلة: “كيكي مين .. تحيا مصر”.

يذكر أن تحدي “كيكي” الشهير، بدأ الانتشار في العالم بشكل كبير، من خلال الكوميدي الشهير “شيجي” مقدم برنامج “ذا شيجي شو”، الذي صور فيديو نشره عبر صفحته على موقع “انستجرام” خلال رقصه على الأغنية، حيث شاهدها ما يقرب من 5 ملايين متابع.

وبدأ المتابعون في الحذو حذوه، حيث بدأ الجميع في تصوير أنفسهم داخل سيارة والخروج منها والسيارة مستمرة في الحركة ثم الرقص على الأغنية، حتى امتد الأمر لمشاهير الفن.

#Mood : KEKE Do You Love Me ? @champagnepapi #DoTheShiggy #InMyFeelings

A post shared by Shoker (@theshiggyshow) on


الكلمات المتعلقة‎