تستمع الآن

شاهد| حمى “كيكي” تجتاح الوطن العربي.. الرقص والسيارة تسير

الخميس - ١٩ يوليو ٢٠١٨

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، تحدي جديد حمل اسم “كيكي” أسوة بأغنية المغني الكندي دريك “In my feelings”، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا عند عرضها.

بدأ التحدي الذي انتشر في العالم بشكل كبير، من خلال الكوميدي الشهير “شيجي” مقدم برنامج “ذا شيجي شو”، الذي صور فيديو نشره عبر صفحته على موقع “انستجرام” خلال رقصه على الأغنية، حيث شاهدها ما يقرب من 5 ملايين متابع.

وبدأ المتابعون في الحذو حذوه، حيث بدأ الجميع في تصوير أنفسهم داخل سيارة والخروج منها والسيارة مستمرة في الحركة ثم الرقص على الأغنية، حتى امتد الأمر لمشاهير الفن.

وشارك الفنان الكبير ويل سميث، اتجه إلى أسلوب جديد لتقليد “شجي”، حيث لم تكفيه خطورة التحدي وتسلق أحد الجسور في بودابست ورقص على الأغنية.

وانتقلت الحمى إلى الوطن العربي، حيث انتشرت فيديوهات سواء على تويتر أو انستجرام، حيث انتشرت الفيديوهات لشباب وشابات من العالم العربي يقومون بـ”تحدي كيكي”.

كما شارك في التحدي، عددًا من المشاهير العرب والفنانين منهم الفنانة لارا اسكندر، التي صورت فيديو وهي ترقص داخل إحدى المنتجعات السياحية على أنغام الأغنية الشهيرة، ثم تبعتها المدونة السعودية ريم الصانع أيضًا.

يذكر أن مغني الراب العالمي دريك طرح ألبومه الجديد Scorpion قبل أقل من أسبوعين تقريبا، واستطاع الألبوم تحقيق الكثير من الأرقام القياسية منذ طرحه.

وأعلنت الشركة المنتجة لدريك Republic Records أنه أصبح أول مغن يحصد أكثر من مليار استماع لأغاني ألبومه في الأسبوع الأول من الإصدار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك