تستمع الآن

شاهد.. حسام حسن يهاجم اتحاد الكرة: “حازم إمام يتحايل على الأجانب لتدريب المنتخب”

الإثنين - ٠٩ يوليو ٢٠١٨

شن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، هجومًا كبيرًا على حازم إمام الذي كلف بمهمة اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلفًا لهيكتور كوبر، بناء على تكليف من اتحاد الكرة المصري.

وقال حسام في تصريحات صحفية: “حازم أخ صغير وزميل لكن هل هو من يحدد مدرب منتخب مصر؟، هناك قامات مثل محمود سعد وفاروق جعفر وطه إسماعيل وعمرو أبو المجد وحسن شحاتة، هم يجب من يحددوا”.

وأكمل: “ليه المجاملات للخواجات وبس ودائمًا نتجاهل المدربين المصريين، وأشكر كل من طالب بتدريبي للمنتخب، حتى لو لم يحالفني الحظ فما قيل وسام على صدري”.

وتابع: “الأستاذ حازم إمام في فرنسا يسترضي المدربين، ولا يصح أن نتحايل على المدربين الأجانب، مع كامل الاحترام للجميع”.

وأوضح حسام حسن: “عندما يختار الاتحاد الدولي أفضل لاعب في العالم، يعقد استفتاء جماهيري وفني وبين النقاد الرياضيين، مدرب منتخب مصر أمر مهم للشعب، أطالب باستفتاء جماهيري، واستفتاء بين النقاد المحترمين والمدربين المسؤولين والخبراء، لكي يكون لهم رأي سواء المدرب المقبل مصري أم أجنبي”.

كان اتحاد الكرة، قد أقال هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من تدريب الفراععنة بعد الأداء السيئ الذي قدمه المنتخب في بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا، وخرج على إثرها الفراعنة من الدور الأول برصيد “صفر” من النقاط بعد الهزمية من أوروجواي وروسيا والسعودية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك