تستمع الآن

شاهد.. “جمل” في أبرز اللقطات الكوميدية لـ”تحدي كيكي”

الأحد - ٢٢ يوليو ٢٠١٨

لا زال تحدي “كيكي” مستمرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر بكثافة بين شباب الوطن العربي، وهو الأمر الذي حمل بين طياته العديد من المواقف الكوميدية والغريبة في ذات الوقت.

وانتشر فيديو على موقع “تويتر”، فيديو مختلف كليًا عن كل ما شاهدناه بشأن تحدي “كيكي”، حيث كان البطل في هذا الفيديو هو جمل، حيث صور أحد النشطاء أحد الجمال وهي تسير مع أغنية “In my feelings” للمغني الكندي دريك، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا عند عرضها.

وعقب ذلك حملت الفيديوهات المنتشرة عبر “تويتر”، الكثير من المواقف الكوميدية لمجموعة من الخاضعين للتحدي تمثلت في السقوط من السيارة أو عدم اللحاق بالسيارة بسبب السرعة التي كانت تسير بها.

ويظهر هذا الفيديو أحد الأشخاص وهو يقدم “تحدي كيكي” لكن يبدو أنه كان قريبًا من التعرض لحادث سيارة بعد تركها تسير وحدها.

 

وسادت حالة من المرح بين زوجين مصريين، حيث حاولت الزوجة تقديم “تحدي كيكي” لكن زوجها كان يسرع من سرعة السيارة ما تسبب في سقوطها، وفي النهاية ظهرت أغنية محمد رمضان “نمبر وان”، قبل أن يتركها في الشارع ويسير بالسيارة بعيدًا.

مقطع آخر كان بطله طفل صغير يرتدي جلبان أخضر اللون وهو يرقص على الأغنية الشهيرة، ولكن بعد الخروج من “توك توك”، وليس سيارة كما هو متبع.

عانت هذه السيدة كثيرًا من أجل خوض التحدي الذي انتشر في كل أنحاء العالم، حيث حاولت الرقص لكن سرعة السيارة كانت كبيرة، فيما حاولت ركوب السيارة بعد الانتهاء من الرقصة إلا أنها انزلقت وسقطت في الشارع.

لا تعد رقصة “كيكي” سهلة كما يراها البعض لكن يجب أن يكون لديك بعضًا من اللياقة حتى تتفاعل مع سرعة السيارة، حتى لا تسقط بطريقة بشعة مثل هذه السيدة في ذلك الفيديو.

مقطع آخر يوضح كيفية خداع المصور لذلك الشاب خلال تصويره التحدي، حيث يزيد من سرعة السيارة مرة ومرة أخرى يوقفها تمامًا.

“كيكي على الطريقة المصرية” عنوان مستحق لفيديو ساخر عن رقصة “كيكي” التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضمن ذلك الفيديو محاولة من أحد المصريين للرقص لكن قائد السيارة سبب له العديد من المشاكل.

يذكر أن تحدي “كيكي” الشهير، بدأ الانتشار في العالم بشكل كبير، من خلال الكوميدي الشهير “شيجي” مقدم برنامج “ذا شيجي شو”، الذي صور فيديو نشره عبر صفحته على موقع “انستجرام” خلال رقصه على الأغنية، حيث شاهدها ما يقرب من 5 ملايين متابع.

وبدأ المتابعون في الحذو حذوه، حيث بدأ الجميع في تصوير أنفسهم داخل سيارة والخروج منها والسيارة مستمرة في الحركة ثم الرقص على الأغنية، حتى امتد الأمر لمشاهير الفن.

يذكر أن مغني الراب العالمي دريك طرح ألبومه الجديد Scorpion قبل أقل من أسبوعين تقريبا، واستطاع الألبوم تحقيق الكثير من الأرقام القياسية منذ طرحه.

وأعلنت الشركة المنتجة لدريك Republic Records أنه أصبح أول مغن يحصد أكثر من مليار استماع لأغاني ألبومه في الأسبوع الأول من الإصدار


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك