تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

الإثنين - ٠٢ يوليو ٢٠١٨

وجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى كل عشاق الريدز بعد تجديد تعاقده مع النادي لمدة 5 سنوات، صباح اليوم الإثنين.

ونشرت صفحة ليفربول الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة مصورة من النجم المصري، أشار فيها إلى أنه يشعر بالسعادة بعد توقيعه عقدًا مع الريدز.

وقال صلاح: “أنا سعيد جدًا أن أقول أنني وقعت عقدًا جديدًا مع ليفربول.. سنتي الأولى مع الفريق أضافت خبرة لا تصدق لي ولعائلتي، عليّ أن أشكر كل شخص في ليفربول وأنتم أيضًا.. أعلم أننا نستطيع أن نجتاز العديد من الأشياء معًا.. أتطلع لرؤيتكم”.

كان نادي ليفربول الإنجليزي، قد أعلن توقيع الدولي المصري محمد صلاح عقدًا جديدًا مع الفريق، حيث أشارت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع “تويتر”، أن اللاعب وقع عقدًا طويل الأجل.

ووقع صلاح، عقدًا جديدًا مع فريقه لمدة 5 مواسم، تنتهي في 2023، حيث قال الموقع الرسمي للنادي أن اللاعب المصري حسم مستقبله مع الريدز بعد مرور أكثر من عام على وصوله إلى الأنفيلد من نادي روما، حيث أصبح أغلى لاعب في النادي بعد وصول راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف أسترليني.

ويقضي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، إجازته السنوية في دولة لبنان من أجل الحصول على قدر كبير من الاسترخاء بعد موسم شاق مع فريقه ومع منتخب مصر، حيث التقطت صورًا له خلال وصوله إلى لبنان لقضاء الإجازة مع أسرته.

صلاح في لبنان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك