تستمع الآن

شاهد بالصور.. محمد صلاح يقضي إجازته في “المالديف”

الخميس - ١٩ يوليو ٢٠١٨

يقضي الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إجازته الصيفية في جزر المالديف قبل أيام قليلة من بدء مباريات الدوري الإنجليزي.

ونشر صلاح عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، و”انستجرام”، صورًا لقضاء الإجازة مع عائلته قبل السفر غدًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة مع فريقه في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، التي تأتي ضمن برنامج إعداد “الريدز” لمنافسات الموسم الجديد.

محمد صلاح في المالديف

ونشر الحساب الرسمي للسياحة بجزر المالديف، صورة للفرعون المصري من أمام أحد الشواطئ، وعلق: “النجم العالمي المصري محمد صلاح اختار جزر المالديف هو وعائلته لقضاء عطلة ما بعد نهاية كأس العالم.. أليس هذا كافيًا لتغير رأيك وتقوم بزيارتنا؟!”.

وتقع جزر المالديف في المحيط الهندي بالقرب من جمهورية سيريلانكا والهند، وتضم الجزر عددًا من المنتجعات السياحية تصل إلى أكثر من 100 منتجع يختلف مساحتها حسب موقعها على كل جزيرة.

محمد صلاح في المالديف

كان محمد صلاح قد تراجع في الترتيب العالمي من حيث القيمة التسويقية إلى المركز “السادس”، حيث بلغت قيمته 174.3 مليون يورو ما يوازي 4 مليارات جنيه، بعد تقدم الإنجليزي ديلي آلي في الترتيب عنه بعد وصول قيمته إلى 174.6 مليون يورو بفارق 300 ألف يورو فقط عن لاعب ليفربول.

وأصدر مركز الدراسات الرياضية السويسري “cies”، مؤشرات بشأن الترتيب للأغلى في العالم، حيث تراجع صلاح عن التصنيف السابق، مركزًا واحدًا حيث أصبح في المرتبة السادسة بدلا من الخامسة.

محمد صلاح في المالديف


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك