تستمع الآن

شاهد.. المصري سامح الدهان يتوج بلقب الجائزة الكبرى للفروسية بفرنسا

الثلاثاء - ١٠ يوليو ٢٠١٨

توج الفارس المصري سامح الدهان، بلقب بطولة الجائزة الكبرى للفروسية، التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة نخبة من الفرسان العالميين.

وحقق الدهان لقب البطولة التي تعد إحدى جولات الدورة العالمية للأبطال، بعدما قطع شوطًا بلا أخطاء وبأقل زمن قدرة 36.32 ثانية.

وتفوق الدهان على أبطال عالميين في هذه البطولة، أبرزهم المصنف الأول عالميًا الأيرلندي إلين، والهولندي سمولديرز.

وسبق وأن حقق الدهان لقب هذه البطولة أيضا من قبل، عندما أقيمت في ديسمبر عام 2016 بمدينة برشلونة الإسبانية.

في إنجاز جديد للفروسيه المصريه الفارس المصرى سامح الدهان يتوج بلقب بطولة الجائزة الكبرى للفروسية فى باريس احدي جولات بطولة الابطال العالمية بعد ان قطع شوط كسر التعادل بلا اخطاء وباقل زمن 36.32 متفوقا على أبطال عالميين في الفروسيه أبرزهم المصنف الأول عالميا إلين الايرلندي وسمولديرز الهولندي وبطل بريطانيا وبلجيكا وفرنسا

Geplaatst door ‎اخبار مصر الرياضيه‎ op Zaterdag 7 juli 2018

وأعرب الدهان عن سعادته الكبيرة بالتتويج بالجائزة، قائلا إن مصر بها فارسين ضمن أفضل 100 فارس في العالم.

وأوضح الدهان أنه بدأ احتراف لعبة الفروسية منذ 7 سنوات، وأن نتائجه ونتائج الفريق المصري جيدة جدًا على المستوى الدولي، مؤكدا أن مصر ستشارك في بطولة العالم للفروسية بأمريكا خلال شهر سبتمبر بأربعة فرسان.

كما هنأ الاتحاد المصري للفروسية برئاسة هشام حطب الفارس سامح الدهان بإنجازه.

ويعتبر هذا الفوز استكمالاً لمسلسل تألق فرسان منتخب مصر للفروسية والذي حصد أيضاً فارسه عبد القادر سعيد الميدالية البرونزية في منافسات الفردي خلال دورة ألعاب البحر المتوسط وكانا قريبين من حصد برونزية الفرق بالمشاركة مع الفارس كريم الزغبي و الفارس محمد طاهر زيادة والفارس علاء ميسرة ولكن المنتخب إيطالي حصدها بفارق نقطة واحدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك