تستمع الآن

شاهد.. إيشواريا راي تخطف الأنظار بعد عرض الأغنية الترويجية لفيلمها الجديد “فاني خان”

السبت - ١٤ يوليو ٢٠١٨

خطفت نجمة بوليوود إيشواريا راي، الأنظار بعد عرض الأغنية الترويجية الجديدة لأحدث أعمالها السينمائية “فاني خان”.

وتؤدي إيشواريا في الفيلم شخصية مغنية بوب مشهورة، وتوصف الأغنية التمهيدية Mohabbat في الفيلم بأنها واحدة من أبرز أعمال إيشواريا ويشارك في دور البطولة النجمان أنيل كابور وراجكومار راو.. وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”.

وقال المخرج أتول مانجريكار: “شخصية إيشواريا في الفيلم تلعب دور النجمة، النجمة الغنائية. إنها المغنية رقم واحد وأجمل امرأة في البلاد. ترى الأغنية شخصيتها تتجول في أنحاء الهند وتؤديها أمام جمهور حي”.

من الواضح أن المنتجين بوشان كومار وأنيل كابور وبي. إس. بهاراتي استعان بمصمّم الرقص الأمريكي فرانك جاتسون جونيور، الذي عمل في وقت سابق مع بيونسيه وجينيفر لوبيز من بين آخرين من أجل مواكبة المظهر والأزياء.

وفيلم “فاني خان” اجتماعي تشويقي، ويجمع بين النجوم أنيل كابور وآيشواريا راي وراج كومار راو، ومن إخراج آتول مانجريكار، وإنتاج مشترك ما بين أنيل كابور فيلم وراكيش أومبراكاش ميهرا، وتكلف إنتاجه حوالي 180 مليون روبية.

وفي يوم واحد، ومنذ طرح الإعلان الترويجي تخطت مشاهداته حوالي 17 مليون مشاهدة في مؤشر لنجاح ساحق متوقع، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها أنيل مع آيشواريا منذ 17 عاماً، ومن المقرر إطلاق الفيلم في دور العرض المحلية والعالمية في 3 أغسطس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك