تستمع الآن

“سك على اخواتك” يتفوق على “كلبش 2″ و”نسر الصعيد” في استطلاعات الرأي

الإثنين - ٠٢ يوليو ٢٠١٨

شهد شهر رمضان هذا العام إذاعة كم كبير من المسلسلات عبر الشاشات، حيث تراوحت نسب المشاهدة على أعمال محددة اكتسبت الشعبية الكبيرة خلال هذا الشهر الفضيل، حيث تخطت المسلسلات حاجز الـ 20 مسلسلا.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن مركز بصيرة حصر عدد المشاهدات لأكثر من 20 مسلسلا عبر قنوات يوتيوب الرسمية الخاصة بالقنوات الفضائية والشركات المنتجة للمسلسلات خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر، كما أجرى تقييمًا لآراء المشاهدين في المسلسلات المختلفة من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية.

وأظهرت النتائج أن مسلسل “نسر الصعيد” لمحمد رمضان، حقق أعلى عدد مشاهدات على “يوتيوب” خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر، حيث تخطى إجمالي عدد المشاهدات لحلقاته الثلاثين 195 مليون مشاهدة، يليه مسلسل “كلبش 2” لأمير كرارة الذي حقق أكثر من 161 مليون مشاهدة، ثم مسلسل “رحيم” لياسر جلال بإجمالي مشاهدات بلغت 140 مليون مشاهدة، ويأتي في المرتبة الرابعة مسلسل “أيوب” لمصطفى شعبان بإجمالي 73 مليون مشاهدة ثم عوالم خفية بإجمالي مشاهدات بلغ 60 مليون مشاهدة.

وحصدت 4 مسلسلات ما بين 30 مليونا و50 مليون مشاهدة هم مسلسلات: “ربع رومي” لعلي ربيع، و”طايع” لعمرو يوسف، و”عزمي وأشجان” لحسن الرداد، و”لعنة كارما” لهيفاء وهبي، كما حصدت 3 مسلسلات على أقل من 10 ملايين مشاهدة هي: “أمر واقع” لكريم فهمي، و”اختفاء” لنيللي كريم، و”الرحلة” لباسل الخياط.

وفيما يتعلق بالتطبيق الإلكتروني، فقد وضع سؤال عن كل مسلسل من خلاله يجيب المشاركون عما إذا كانوا شاهدوا المسلسل أم لا ورأيهم فيه، وجاء “سك على إخواتك” لعلي ربيع كأعلى المسلسلات مشاهدة، يليه “نسر الصعيد” ثم “كلبش” ثم “رحيم”.

وجاء مسلسل سك على إخواتك كأفضل مسلسل حيث يرى 54% من المشاركين أنه جيد، يليه مسلسل كلبش 2 بنسبة 52%، ثم رحيم بنسبة 51%، ونسر الصعيد بنسبة 49%، ثم خفة يد وربع رومي بنسبة 45% لكل منهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك