تستمع الآن

زواج شيري عادل من الداعية معز مسعود.. بيان “السهام المارقة” يكشف عن الزواج

الخميس - ١٢ يوليو ٢٠١٨

تزوج الداعية الإسلامي معز مسعود، من الفنانة الشابة شيري عادل في سرية بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

إعلان زواج معز وشيري جاء من خلال بيان إعلامي خاص بمسلسل “السهام المارقة”، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وأنتجه الداعية المشهور، حيث أشار البيان إلى أنه سيكون هناك جزء جديد بأبطال جدد.

وتضمن البيان: “قرر الباحث والمنتج معز مسعود تقديم جزء جديد من مسلسل السهام المارقة، الذي أذيع في رمضان 2018، ويستند الجزء الجديد إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين”.

وأكمل: “بعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة المقاومة، والتي تستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني”.

معز مسعود مع شيري عادل وشريف سلامة وهاني عادل

وتابع: “شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود، زوجته النجمة شيري عادل، والنجوم: شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، والتونسية عائشة بن أحمد، ودياموند بو عبود”.

وكتب مسلسل “السهام المارقة” محمد وخالد وشيرين دياب، في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد “خطوات الشيطان” بجزئيه الأول والثاني، وفيلم “اشتباك”.

كان معز قد تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، قبل أن تعلن انفصالها منه من خلال تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

معز وبسنت

وقالت بسنت: “هي الحياة كده.. قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا”.

وأضافت: “لكن في الآخر الدنيا دنيا، والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى.. الحمدلله تم انفصالي مؤخرًا”، مُتابعة: “مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك