تستمع الآن

رغم خروج منتخب مصر مبكرا من المونديال.. فندق إقامة الفراعنة ما زال يستغل الحدث بهذه الطريقة

الخميس - ١٢ يوليو ٢٠١٨

رغم خروج منتخب مصر مبكرا من مونديال روسيا 2018، لكن فندق THE LOCAL بمدينة جروزوني الروسية، الذي أقامته به بعثة الفراعنة، ما زال يستغل حيث كشف عبر حساباته الرسمية عن أشهر النزلاء فى الفندق، خلال بطولة كأس العالم 2018 ، حيث جاء ثنائى المنتخب الوطني محمد صلاح والنني فى مقدمة المشهورين، لجذب انتباه جمهور الناديين فضلا عن الجماهير المصريين للإقامة في الفندق.

وكتب الفندق باللغتين الروسية والإنجليزية في تعقيبه على الصور فيما يخص الضيوف المشهورين في فندق “The Local”: “الغرفة رقم 616 تشتهر بأنها كانت الغرفة التي أقام فيها محمد صلاح لاعب كرة القدم المحترف المصري يلعب كمهاجم في نادي (ليفربول)، والغرفة رقم 607 غرفة محمد النني لاعب كرة قدم محترف يلعب كخط وسط في نادي الأرسنال والمنتخب المصري”.

ولم يتوقف الأمر عند الترويج لغرف اللاعبين، بل نجد الفندق يستفيد من حفل عيد ميلاد اللاعب محمد صلاح الذي نظمه احتفالا بمهاجم ليفربول ومنتخب مصر، بمناسبة عيد ميلاده الـ26 عقب عودتهم من مدينة “إيكاترينبرج” بعد مباراة أوروجواي، حيث حضرت إدارة الفندق تورتة خاصة للاحتفال بعيد ميلاده عقب العودة للفندق.

https://www.facebook.com/thelocalhotelsgrozny/posts/787344748136581

ويقدم الفندق حلوى “تورتة محمد صلاح”، حيث كتب عبر صفحته على “إنستجرام”: “كيكة محمد صلاح مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم من قبل شيف معجنات الفندق، وهو شيف مؤهل بدرجة عالية ولديه العديد من سنوات الخبرة الدولية في إعداد الحلويات والذي يمكنك تذوقها في مطعمنا”.

وشيد فندق “The Local” فريق من المستثمرين الإماراتيين وصمموه بطريقة شرقية، ويتضمن 120 غرفة مريحة، ومطعما كبيرا وموقفا يتسع لـ500 سيارة، وحمام سباحة داخليا، ومركزا للياقة البدنية وملعبا للتنس، والعديد من قاعات المؤتمرات إضافة إلى مركز للتسوق ويقع إلى جوار ملعب “أحمد-أرينا” لكرة القدم. وحُجز الفندق بشكل كامل للمنتخب المصري طيلة فترة إقامتهم في المونديال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك