تستمع الآن

رغم الإعلان مسبقا عن غلقها.. زحام وتدافع بين المواطنين أمام محطة مترو “المرج الجديدة”

الأربعاء - ٠٤ يوليو ٢٠١٨

شهد أول أيام إغلاق محطة المرج الجديدة، والتي أعلن مسبقا عن إغلاقها لمدة 5 أشهر، حالة من الزحام والتدافع من بعض المواطنين الذين لم يعلموا بهذا الأمر.

وتم إغلاق المحطة لاستكمال أعمال الازدواج بين محطتى المرج القديمة والجديدة، ورغم التنويهات بمحطات المترو المختلفة عن إغلاقها، تكدس المواطنون الذين ذهبوا للمحطة كعادتهم صباحاً ليفاجأوا بإغلاقها، مما خلق حالة من الغضب، وفقا للخبر الذي الذي قرأه خالد عليش، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”.

وقال محمد ضياء، موظف خمسينى، يستقل المترو من محطة المرج الجديدة يومياً ويسكن على بعد ربع ساعة منها: “إحنا تعبنا وإزاى هيستمر الوضع ده لمدة 5 شهور، الوضع كده صعب جداً، أنا اتفاجئت إنهم قفلوا المحطة، واتمرمطت لحد ما وصلت هنا”.

وقال أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، إن غلق المحطة ضمن أعمال التطوير التي تستهدف ازدواج المسافة ما بين محطتي المرج القديمة- المرج الجديدة، بهدف تقليل زمن التقاطر بين المحطتين ليكون 3.5 دقيقة بدلا من 10 دقائق.

كما أصدرت هيئة النقل العام بيانًا هي الأخرى تؤكد فيه أنها ستوفر سيارات إضافية “ميني باص” بمحطة المرج، بالتزامن مع غلق محطة مترو المرج الجديدة، لنقل الركاب تسهيلًا عليهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك