تستمع الآن

رسومات بالهيروغليفي وجعران أزرق.. عارضة أزياء تتحول إلى آلهة مصرية

الإثنين - ١٦ يوليو ٢٠١٨

الإعجاب بالحضارة المصرية القديمة لدى عدد كبير من الأجانب، أمر قد يصل عند البعض إلى الهوس، وهو ما فعلته عارضة الأزياء النمساوية كورينا التي حولت جسدها إلى لوحة فنية لآلهة مصرية، خلال مهرجان للرسم على الأجساد.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن عارضة الأزياء كورينا ظلت 6 ساعات كاملة تضع الألوان على جسدها من قبل فنانة متخصصة في الرسم من أجل المشاركة في المهرجان السنوي للرسم على الأجساد الذي أقيم في كلاجنفورت بجنوب النمسا.

المشاركة كورينا

وعن سبب التحول لهذا الشكل، قالت إنها زارت المهرجان العام الماضي وشعرت بحماس شديد عند مرور العارضين والعارضات، مضيفة: “لم أتمالك نفسي من الحماس وقررت أن أصبح جزءًا من الحدث”.وتولت فنانة تدعى “كارلا جاوز” مهمة الرسم على جسد كورينا، حيث قامت بطلاء جذعها باللون البرتقالي مع وجود جعران أزرق في منطقة البطن، بجانب قلادة ذهبية ضخمة، كما تم طلاء جسد كورينا من الرأس حتى القدمين، وغطى حذاءان طويلان باللونين الأصفر والأسود ساقيها ورُسمت كتابات هيروغليفية مذهبة أعلى ركبتيها.

ودخلت جاوز، التي بدأت هواية الرسم على الأجساد العام الماضي فقط، مسابقة (الفرشاة والإسفنجة) وهي واحدة من 12 فئة بالمهرجان، الذي يستمر لـ 4 أيام ويقام منذ 21 عاما ويجذب أكثر من 200 فنان من بلدان مختلفة.

المشاركات في المهرجان
المشاركات في المهرجان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك