تستمع الآن

رامي جمال لـ”أجمد7″: الشاعر بهاء الدين محمد كنز يشع طاقة إيجابية.. وفي “ليالينا” حاولت أعمل المزيكا اللي افتقدناها

الأربعاء - ٢٥ يوليو ٢٠١٨

وجه الفنان رامي جمال، الشكر لكل فنان وشاعر وملحن وموزع عمل معه في ألبومه الجديد “ليالينا”، والذي طرحته شركة “نجوم ريكوردز” في الأسواق مؤخرا، واختص بالشكر الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، والذي روى عنه موقفا غريبا حدث بينهما سابقا.

وقال رامي في حواره مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أجمد7”: “في هذا الألبوم حاولت أخذ زهرة من كل بستان وحاولت أرجع للخلف بالذوق وأعمل المزيكا اللي افتقدناها.. ومن أيام ألبوم تملي معاك للفنانة عمرو دياب هذه الأسماء لما تتجمع وهحلم كثيرا الفترة المقبلة بالعمل معهم ثانيا واللي داق وجود هذه المجموعة الكبيرة التي تضيف لأي حد لن يستغني عن وجودهم”.

أنساها ليه

وعن أغنية “أنساها ليه”، والتي قدمها مع الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، كشف: “بهاء الدين محمد قابلته زمان في برنامج (ستار ميكر) وقال لي شوف شغلانة تانية غير المزيكا، وساعتها أحلامي راحت إن سأتحدى نفسي وأثبت له إني كنت غير موفق هذا اليوم وليس دائما، ولما تعاملت معه في ألبومي الأخير حقيقة وجدت أن معرفته كنز يشع طاقة إيجابية خبرة خصوصا أنه اشتغل مع كل وأنجح الأسماء في الوطن العربي ووجوده إضافة وشكرا لوجوده معي في الألبوم، وشكرا لكل حد تعب معايا وشكرا يا أستاذ بهاء للمرة المليون”.

وأجرى الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، اتصالا هاتفيا بالبرنامج، قائلا لرامي: “هو فنان رائع وإنسان أيضا شخص محترم، ونادرا ما تجدين هذه الكلمة تنطبق على شخص وتكون هذه صفة فيه ولا يتصنعها، وبعيدا على هذا اختياراته للألبوم وشخص مختار كل الأغاني الحلوة من أصدقائه في الوسط، وهذا حقه ومع الأيام يبني نفسه وسيذهب لمكانة جيدة وأنت مخلص لعملك وفنك”.

أغنية لولا

وعن أغنية “لولا”، قال: “كان أول مرة أشتغل مع الشاعر تامر حسين، وهو اكتشاف بالنسبة لي شخص محترم جدا، ولما كلمته كان فرحان من وجود هذا النوع من الأغاني في الألبوم وأغنية (لولا) سمعتها مع نهاية الألبوم وهو شجعني لعمل هذا التراك، وجوده كان إضافة على المستويين الفني والشخصي”.

ما أتكلمناش

وعن أغنية “ما أتكلمناش”، أشار: “هي كلمات أمير طعيمة وبعدما قررت أني لن أضيف أغاني دراما قررت أخيرا ضمها للألبوم والحمدلله وجدت صدى كبير مع الناس على اليوتيوب”.

واختتم: “الـ3 ألبومات السابقة كانوا عقدي مع شركة نجوم ريكوردز كنت محظوظا جدا بوجودي في بيتي، والشكر لكل حد ساهم بنجاح في حياتي، وكسبت أسرة ولا أعتقد كملحن ومطرب رأيت مثل أسرة نجوم ريكوردز وأشكرهم على تعبهم السنين الماضية ورهانهم علي ووقوفهم في ظهري وبجواري، كانت من أهم فترات حياتي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك