تستمع الآن

رامي جمال: أعظم الأسماء في الوسط الفني موجودة في ألبوم “ليالينا”.. وأشكر “نجوم ريكوردز” على الدعم الكبير

الثلاثاء - ١٠ يوليو ٢٠١٨

تحدث الفنان الشاب رامي جمال، عن ألبومه الغنائي الجديد “ليالينا” المقرر طرحه قريبًا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الألبوم يحمل الكثير من المفاجآت لأنه يضم أعظم الأسامي الموجودة في الوسط الفني من شعراء وملحنين، معلنًا طرحه في الأسواق خلال 10 أيام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أجمد 7” مع جيهان عبدالله، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، أنه تعاون في الألبوم مع الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، وجمال الخولي، ومحمد عاطف، وأحمد المالكي، كما تعامل مع الملحنين: محمد يحيى، وأحمد عبدالسلام، وتوما، وطارق عبدالجابر.

وتابع رامي جمال: “أنا شخص أحب النجاح واحترم الفرصة التي حصلت عليها، لذا فترة العمل في الألبوم التي بلغت عامين كانت مناسبة لأنني أريد أن أطرح ألبومًا مشرفًا”، مضيفًا: “لو عليّ ممكن اتأخر عن كده من أجل طرح ألبوم مشرف، خاصة أنني في الأصل ملحن وامتلك الرغبة في تقديم عمل مختلف، وينتظر أن أكون متجدد ولا أذهب إلى المناطق المتشابهة”.

وأكمل: “لا أفكر في اسم كبير أو صغير، فقط أفكر في المادة التي يقدمها لي الملحن أو الشاعر، في يوم من الأيام كنت ملحن صغير ومطربين أعطوا لي الثقة ودي حاجة تفرح أني أكون سبب في فتح الطريق لأحد الفنانين الشباب”.

وأوضح أنه في ألبوم “ليالينا” من إنتاج “نجوم ريكورز” يقدم كل الأشكال الغنائية مع وجود تجديد، مؤكدًا: “اطمن الناس جهزوا المهدئات والألبوم فيه دراما، حيث إن أغنية (فوق) من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان مدين قوية جدًا وانتظروها”.

وأشار رامي إلى أن ألبومه الجديد يتضمن 17 أغنية، ولحن 5 أغاني منها، قائلا: “ياريت الواحد يكون على قدر الثقة الممنوحة له ويحافظ على جمهوره ويكسب جمهور جديد، خاصة أن بدايتي كانت عام 2011، وكانت فترة صعبة على أي شخص أن شخص يقدم مزيكا جديدة ويكلل بالنجاح، لذا فأنا احترم الفرصة التي حصلت عليها واتمنى الحفاظ عليها”.

رامي جمال

التصوير في لندن

وأعلن رامي جمال، تصوير 3 أغنيات على طريقة “الفيديو كليب” هم: مفيش منها، وماتظلمنيش، وتعيشي ليا، في لندن، مع طاقم عمل على أعلى مستوى وشاركوا في إخراج الكثير من أفلام هوليوود.

وقال: “تفاجئت أن شركة (نجوم ريكوردز) تبدي الموافقة وتقدم الدعم أن أتعامل مع طاقم محترف، وأقدر حالة الثقة والدعم الكبير الذي حصلت عليه، وأشكر كل من أنتج لي من قبل لأنني عرفت الفرق الكبير مع (نجوم ريكورز)، واتمنى أن أكون على قدر الثقة والنجاح، كما أتمنى أن أرد هذا النجاح”.

وشدد على سعادته بتجربة التصوير الجديدة التي تم تصوير الأغنيات الجديدة، مؤكدًا أنه يعتبر نفسه جديدًا على الوسط الفني وكل خطوة يتخذها تعد الأولى في طريقه الفني.

رامي جمال في كواليس مفيش منها

وأكد رامي أنه حاول أن يقدم مواضيع مختلفة وجريئة في ألبوم “ليالينا”، قائلا: “الألبوم يتضمن أيضًا أغاني دراما تتضمن كلمات جديدة، وأوعد الجمهور بتقديم 17 أغنية مختلفة خاصة بعد العمل مع بهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وخالد تاج الدين، والملحن خالد عز، حيث إن تلك الأسماء القوية لم تتجمع منذ وقت طويل في ألبوم فني”.

واختتم مداخلته الهاتفية، قائلا: “عمرو دياب ومحمد منير فنانين استطاعوا النجاح لأطول فترة، وهما مدرسة أتمنى اتباعها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك