تستمع الآن

خبير مروري: رقصة “كيكي” ستسبب فوضى عارمة في الشوارع وهذه عقوبة من يؤديها

الأحد - ٢٢ يوليو ٢٠١٨

حذر اللواء مجدي الشاهد، الخبير المروري، من انتشار فيديوهات الفنانين والشباب الذين يؤدون رقصة “كيكي”، والتي رقصتها الفنانتان دينا الشربيني وياسمين رئيس في الشارع بجوار سيارتهما، قائلاً: “أرجو أن لا يمر الأمر بسهولة ولابد من توقيع عقوبة على كل من أدى هذه الرقصة”.

وقال “الشاهد”، تصريحات تلفزيونية، اليوم الأحد، إن هذه الرقصة ربما ستسبب فوضى عارمة في الشوارع، مؤكدًا أن القانون لن يترك كل من قام بهذه الرقصة.

وأضاف الخبير المروري، أن رقصة “كيكي” تخالف قانون المرور، موضحًا أن هذه الرقصة تتسبب في تعطيل حركة المرور، ويوقع عقوبة عليها بالحبس سنة أو غرامة 3000 جنيه.

وطالب اللواء مجدي الشاهد، الأجهزة المرورية بسرعة التحرك فورًا لضبط كل من يحاولون قطع الطرق.

https://www.instagram.com/p/BkoUbKJhFFz/?utm_source=ig_embed

وكان هذا التحدي الذي انتشر بشكل جنوني على الشبكات الاجتماعية، قد بدأ مع قيام مقدم برنامج The Shiggy Show الكوميدي بالرقص على أنغام الأغنية ونشرها على إنستجرام وأطلق معها التحدي لمن يقوم بالرقص على أنغامها كما فعل هو.

هذا التحدي وصل صداه للدول العربية وهو الترند الأول على تويتر في مصر والسعودية.

وينشر الكثيرون فيديوهات على تويتر وإنستجرام وفيسبوك وهم يحاولون تأدية الرقصة إلى جانب السيارة التي ينزلون منها مع بداية الأغنية مع العلم أنه قد تؤدي إلى إصابة وتضرر الكثيرين كما حصل مع الفتاة أعلاه، لا سيما أنها تحدث في الشارع؛ حيث تمر السيارات، إلى جانب صعوبة الرقص والمشي لمواكبة السيارة التي يقودها شخص آخر وفي الوقت نفسه يصوّر ما يحدث بهاتفه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك