تستمع الآن

حصريًا.. “نجوم ريكوردز” تطرح أغنية رامي جمال الجديدة “مفيش منها”

الثلاثاء - ١٠ يوليو ٢٠١٨

طرحت “نجوم ريكوردز” أغنية الفنان رامي جمال الجديدة “مفيش منها “، والتي تعد أول سينجل من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “ليالينا”، المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة في الأسواق.

وتم تصوير الكليب في لندن من إخراج كريم نجيب ومدير التصوير روبي براينت، وأذيع للمرة الأولى حصريًا على راديو وتليفزيون نجوم إف إم، من خلال برنامج “أجمد7” مع جيهان عبد الله.

ويضم الألبوم الجديد 17 أغنية تعاون فيها رامي مع فريق كبير من صناع الموسيقى، منهم الشعراء أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وتامر حسين وجمال الخولي ومحمد عاطف وأحمد المالكي وأحمد مرزوق سيد علي، كما يتعاون خلاله مع الملحنين خالد عز وتامر علي ومدين ومحمد وزيري وتامر عاشور ومحمد يحيى ومحمد النادي وأحمد يوسف وأحمد العدل وهشام شوقي، كما لحن رامي جمال لنفسه بعض الأغاني أيضًا، وكذلك يتعاون مع الموزعين توما وأحمد عبد السلام وياسر ويحيى يوسف وطارق عبد الجابر ونور وياسر ماجد.

يذكر أن ألبوم “ملناش إلا بعض” الذي طرح في 2016 هو آخر أعمال رامي جمال، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً منذ طرحه في الأسواق وذلك في تعاونه الثاني مع “نجوم ريكوردز”، وتصدر جميع الاستفتاءات، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية “أوعديني” على موقع “يوتيوب” لأكثر من 30 مليون مشاهدة، وتم ترشيحه عنه لجائزة بيج أبل ميوزك أوورد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك